صورة أرشيفية صورة أرشيفية

شكاوي من أولياء الأمور ضد وكيل وزارة تعليم الغربية الجديد

فوزي دهب الخميس، 16 مايو 2019 - 03:09 م

سادت حالة من السخط والغضب، بعد أن تعددت الشكاوي من أولياء الأمور بالغربية، ضد محمد فاروق وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي جاء خلفا للشناوي عايد وكيل الوزارة السابق، إثر غرق طالبة في بيارة الصرف الصحي.

حيث اشتكي عدد من أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادى، بعد قيام محمد فاروق بمعاملتهم معاملة سيئة، أثناء قيامهم بتقديم الشكوى فور خروجة من المديرية.

وأكدت المهندسة دعاء عيد، أن عددا من أولياء الأمور قاموا بالذهاب الى مديرية التربية والتعليم؛ لتقديم شكوى بصعوبة امتحان مادتى الجبر والهندسة، مشيرة إلي أنهم قابلوا محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم، أثناء خروجه من المديرية فقابلهم مقابلة سيئة وتهكم عليهم وانصرف وتركهم فى الشارع.

وكشفت علياء عاطف، ولى أمر، أن وكيل الوزارة رفض  استلام الشكوى وقام بتركنا في الشارع، مشيرة إلي أنهم قاموا بالذهاب إلى مبنى ديوان عام المحافظة بمكتب الشكاوي.

وأضافت أن مكتب المحافظ قابلهم مقابلة ممتازة ووعدهم ببحث الشكوى، ورفض وكيل وزارة التربية والتعليم، الرد على تليفونات للرد على شكاوى اولياء الأمور.

فيما حاولت «بوابة أخبار اليوم»، التواصل مع وكيل الوزارة، لرد على شكاوي أولياء الأمور، فلم يكن منه سوي أن أغلق الموبيل ورفض الرد والاستماع إلي الشكاوي وبحث حلها.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة