تريكه وبركات
تريكه وبركات


أبو تريكة وبركات «هدافا» مواجهات الأهلي وإنبي

إبراهيم مدكور

الخميس، 16 مايو 2019 - 04:40 م

يخوض في العاشرة مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مباراة صعبة وقوية أمام إنبي، على ملعب بتروسبورت، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى الفوز في هذه المباراة، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، والاقتراب خطوة من لقب الدوري هذا الموسم، والظفر به في ظل الصراع الكبير مع الزمالك وبيراميدز.

وتتسم مباريات الأهلي وإنبي بالقوة والندية والإثارة، ويتسابق اللاعبون إلى تسجيل الأهداف في هذه المباريات التي تتميز بالمتابعة الجماهيرية نظرا لمنافس الأهلي، والذي يمتلك تاريخا كبيرا.

ويعد محمد بركات ومحمد أبو تريكة، ثنائي الأهلي المعتزل، الأكثر تسجيلا في لقاءات الفريقين ولكل منهما 7 أهداف الأهلي يدخل المباراة وفي جعبته 70 نقطة، محتلا بهم المركز الأول، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، ونفس الفارق مع بيراميدز صاحب المركز الثالث، ولكن الأهلي لعب حتى الأن 30 مباراة والزمالك 29 وبيراميدز 32.

بينما يدخل إنبي، المباراة محتلا المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 36 نقطة من 30 مباراة، ويسعى إلى الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية للتقدم خطوة في المنقطة الدافئة من جدول الدوري، في ظل اقترابه من شبح الهبوط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة