علي جمعة ضيف «صالون المحور» في أمسية رمضانية يحيها «الكحلاوي»
علي جمعة ضيف «صالون المحور» في أمسية رمضانية يحيها «الكحلاوي»


علي جمعة ضيف «صالون المحور» في أمسية رمضانية يحيها «الكحلاوي»

محمد طه

الخميس، 16 مايو 2019 - 05:14 م

 

يحل فضيلة د.على جمعة مفتى الجمهورية الأسبق، ضيفاً على صالون المحور الثقافى في الـتاسعة والنصف  مساء غد "الجمعة" وذلك فى أمسية رمضانية تحمل عنوان " الصوم.. عبادة فوق العادة".

تقام الأمسية فى إطار برنامج النشاط الثقافى الرمضانى الذى ينطمه صالون المحور الثقافى ويديره الدكتور حسن راتب رئيس مجلس ادارة مجموعة قنوات المحور الذى صرح بانه تم اختيار عنوان هذه الأمسية من الصالون نظراً لعظمة وجلال المناسبة وهى شهر رمضان المبارك هذا من ناحية ومن ناحية أخرى  تقديرا  للضيف وهو الدكتور على جمعة الذى يحظى بمكانة مرموقة بين أهل العلم حيث يمتلك من العلم الغزير ما يثرى به الحوار فى هذا الموضوع خاصة أن شهر رمضان يمثل بالفعل عبادة فوق العادة خصه بها الخالق جل شأنه عن سائر شهور العام.

كما يتضمن الصالون فقرة للإنشاد الدينى يقدمها مداح الرسىل الدكتور أحمد الكحلاوى حيث يقدم مختارات من اشهر ما قدمه فى مدح الحبيب المصطفى هليه الصلاة والسلام.

الجدير بالذكر أن صالون المحور الثقافى يقام بشكل منتظم ويتميز بالتنوع ويحضره نخبة من المثقفين والمفكرين ورجال الدين والشخصيات العامة ويصاحبه فقرات موسيقية وغنائية من فنون الزمن الجميل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة