محافظ شمال سيناء محافظ شمال سيناء

شوشة: حل مشكلة طوابير السيارات أمام محطة الغاز بالعريش خلال شهر

صالح العلاقمي الخميس، 16 مايو 2019 - 05:45 م

أكد اللواء د.محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه  تم التنسيق مع الأجهزة المعنية بشأن  حل مشكلة طوابير السيارات أمام محطة الغاز بالعريش ، و سيتم حل المشكلة  خلال شهر .

وأوضح شوشة، أن الوضع الطبيعي أن الزحام ناتج بسبب توقيتات العمل خلال شهر رمضان ، وأن جميع  السيارات تنتظر على محطة واحدة فقط.   

وأشار المحافظ ، في تصريحات صحفية ، إلى أن هناك خطة لرفع كفاءة وتطوير الطريق الدولي العريش / القنطرة شرق. حيت تم التنسيق مع وزير النقل والمواصلات ورئيس هيئة الطرق والكباري من أجل عملية التطوير، والتي ستشمل عمليات رصف وإضاءة وتركيب كشافات إنارة، مؤكدا أن أي تحولات في الطريق حاليا تتعلق بأمور أمنية عند عمليات التمشيط وكل ذلك من أجل تأمين المواطن وحمايته من المخاطر.

وأكد اللواء شوشه، بأنه لا حقيقة لشائعات تعدي ألأراضي المخصصة لمدينة السلام  "المدينة المليونية "  علي حدود قرية الأحرار  مركز بئر العبد .

 وأفاد أنه أرسل لجنة بالتنسيق مع العميد مهندس إيهاب فرغلي رئيس مركز ومدينة بئر العبد،  لرفع إحداثيات كردون قرية الأحرار، وإرسالها إلى الجهات المعنية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الوطني لاستخدامات أراضي الدولة بشأن السير في فصل التداخل.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة