البارودي - سعد - الخشاب
البارودي - سعد - الخشاب


فيديو| «الخشاب» لـ«البارودي»: أحمد سعد ظلمنا أحنا الاتنين

محمد طه

الخميس، 16 مايو 2019 - 08:24 م

وجهت الفنانة سمية الخشاب خلال تواجدها ضيفة على حلقة اليوم في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس"، عدة رسالة لشخصيات في مصر.


وقالت سمية الخشاب للفنانة ريم البارودي: "أنا مظلمتكيش.. أحمد سعد ظلمنا أحنا الاتنين"، وقالت عن المخرج خالد يوسف: "عملت معاه أنجح أفلامي"، وعن الفنان عمرو سعد: "ربنا يوفقك كفنان ولكن لا يستحق أن يولد من عاش لنفسه فقط"، وعن الفنان جمال سليمان: "كل التقدير له ولشخصه واستمتعت بالعمل معه في مسلسل (حدائق الشيطان)"، وعن الفنانة فيفي عبده: "5 اموااه".

 

ووجهت سمية الخشاب رسالة للفنان طارق لطفي قائلة: "زميل عظيم وإنسان جميل"، وللفنانة وفاء عامر: "كل سنة وانتي طيبة، ومتظلميش حد تاني حينما قالت إنني ظلمت ريم البارودي"، وللفنانة غادة عبد الرازق: "أحب فيها إصرارها وطموحها ولكن أرفض مشاركتها في أي مسلسل كدور ثاني، ولكن من الممكن أن أشاركها كبطلة في العمل".

 

واختتمت سمية الخشاب بتوجيه رسالة لطليقتها أحمد سعد، قائلة: "كنت بحبه"، لتنهال في البكاء، وتنهي الإعلامية بسمة وهبة الحلقة. 

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.
 
وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا وأحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ورانيا يوسف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة