لحظة إسقاط دور مخالف في مبنى تحت الإنشاء بالجيزة
لحظة إسقاط دور مخالف في مبنى تحت الإنشاء بالجيزة


فيديو وصور| لحظة سقوط دور مخالف في مبنى تحت الإنشاء بالجيزة

أحمد رجب

الخميس، 16 مايو 2019 - 11:15 م

رغم أن منطقة حدائق الأهرام لها طابع يميزها عما حولها، إلا أنها شهدت في الفترة الأخيرة مخالفات صارخة في عمليات البناء تمثلت في التعلية ببناء طوابق أخرى جديدة مخالفة للترخيص القانوني المحدد بأربعة أدوار فقط.

وتواصل محافظة الجيزة، القضاء على العقارات المخالفة من خلال تكثيف حملات الإزالة التي تقوم بها الأجهزة المعنية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، لإزالة العقارات المبنية بدون ترخيص أو المقامة على أراضي أملاك الدولة أو عقارات تم بناؤها ولكن غير مسكونة، ونفذت أجهزة المحافظة عدة حملات استهدفت عقارات مخالفة بزمام حدائق الأهرام .

فيما قرر محافظ الجيزة، إحالة كل من شارك في إصدار تراخيص بناء بما يخالف القانون وتسهيل التعدي على أراضي الدولة، وخط التنظيم للنيابة لفرض هيبة القانون.

 

وشكل المحافظ على الفور؛ لجنة تضم كلا من اللواء علاء بدران السكرتير العام  المساعد، واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة، ورؤساء أحياء الهرم والعمرانية، لمتابعة أعمال إزالة المباني المخالفة.

وأشار راشد، إلى أنه تم إصدار قرارات الإزاله بشأن عدد من العقارات المخالفة لتعديها على خط التنظيم وحرم الطريق الدائري، مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن الواقع بنطاقهم الطريق الدائري بضرورة إزالة التعديات في المهد، ومنع المخالفات والتعديات بمختلف أشكالها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة