سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ


سيد عبد الحفيظ ساخرًا: هناك مذيع هارب من فيلم كارتون

أحمد بدرة

الجمعة، 17 مايو 2019 - 12:29 ص

 

أعرب الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن رضاه عن شكل مباراة فريقه أمام إنبي التي أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الـ 30 من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت معقل المارد الأحمر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

وفي تصريحات لقناة النادي الأهلي عقب اللقاء قال عبد الحفيظ: "الحمد لله مازلت أقول أن المرحلة تحتاج لتركيز عالي جدًا وطبيعة المرحلة التي نمر بها تجبر اللاعبين على التركيز دون أن نتحدث إليهم".

 

وأضاف سيد عبد الحفيظ: "يتبقى لنا 9 نقاط على نهاية المسابقة ونحتاج 7 نقاط لحصد لقب الدوري المصري الممتاز ولكننا سنعمل على حصد الـ 9 نقاط"

 

وعن مباراة اليوم قال مدير الكرة بالنادي الأهلي: "كان لنا ضربتين جزاء في مباراة اليوم ولم يظهروا في الإعادة التلفزيونية وأعتقد أن ذلك حدث منعًا للفتنة أ أن ذلك حدث منعًا للفتنة لكن السؤال هل سيتحدث عنها المذيع الذي يذكرني منذ 9 أشهر كل يوم في برنامجه ؟".

 

وتابع: "هناك مذيع هارب من فيلم كارتون يتحدث عني منذ 9 أشهر ويحاول تقليدي في برنامجه ويقف في وسط الأستوديو للسخرية مني اليوم أسأله كيف أتيتم بالثقة التي تحدثتم بها أنت والمشرف الخاص بفريقك الذي قال أن الكابتن سيد يمكنه أن يحكم مبارياتنا إذا أراد وأن الأهلي غير منافس هذا الموسم".

 

واختتم عبد الحفيظ حديثه قائلًا: "الموسم الماضي نحن كنا أبطال الدوري والإسماعيلي كان وصيفًا والذي قبله كنا أبطال ومصر المقاصة كان وصيفًا فبأي ثقة تتحدثون".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة