أطول مائدة إفطار
أطول مائدة إفطار


بالصور| تفاصيل دخول العاصمة الإدارية موسوعة جينس بأطول مائدة إفطار

هاني محمد

الجمعة، 17 مايو 2019 - 02:54 م

كشف المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة خالد الحسيني، عن تفاصيل الاستعدات النهائية الحدث الذي تنظمه العاصمة الإدارية بمناسبة شهر رمضان الكريم، والمتمثل في تنظيم أطول مائدة إفطار رمضانية في العالم، تحت عنوان "مصر بتفطر في العاصمة".

 

وأوضح الحسيني، أن المائدة يتجاوز طولها ٣٠٠٠ متر، وبحضور يتخطى ٧٠٠٠ مشارك في وجود ممثلي جينيس للأرقام القياسية، سعيًا لتحطيم الرقم القياسي العالمي.

 

وقال "الحسيني"، إنه تقرر تنظيم هذا الحدث الضخم يوم السبت الأول من يونيو المقبل، ويشمل تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية باستخدام أتوبيسات مكيفة بغرض تعريف المواطن المصري بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم يلي ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعي ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية مميزة في قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين مميزين، إضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأشار المتحدث الرسمي باسم شركة العاصمة الإدارية، إلى أن العاصمة الإدارية تسعى للخروج بالحدث بشكل مميز وفريد، بحضور ومشاركة كل شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين الذين نتوجه لهم بالشكر لرعايتهم لهذا الحدث بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستويين المحلي والدولي في ظل حضور إعلامي مكثف، فهم يشاركوننا الحلم في بناء المدينة الأجمل، والأحدث في مصر والعالم.

 

وختم قائلًا: "نحن آملون أن ننجح في تنظيم هذا الحدث في إسعاد المصريين بالحصول على شهادة جينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية على التوالي، في أقل من شهر، بعد حصول كوبري "تحيا مصر" على شهادة أعرض كوبري ملجم في العالم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة