كلبش3
كلبش3


أمير كرارة يدخل مرحلة الاكتئاب بعد اغتيال محمود علوان في "كلبش3"

أحمد السنوسي

الجمعة، 17 مايو 2019 - 03:30 م

شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "كلبش3" للنجم أمير كرارة، حالة من الترقب حيث يدخل سليم في حيرة بعد مقتل محمود علوان، كما بدأ أكرم صفوان الشك في إخلاص سليم له ويحاول كشف أمره.

 

بدأت الحلقة بتوجه سليم لفيلا محمود علوان حسب اتفاقهما في آخر مكالمة، حيث يتفاجئ بحادث قتله، يأخذ هاتف القتيل ويغادر مكان الواقعة ويطلب من سيمح جمع المعلومات من على التليفون.

 

يخبر أكرم زوجته بأن محمود علوان هو من استعجل نهايته، خاصة بعد مقابلته لرياض، كما أن الحادث ربما يكشف عمل محمود مع الجهاز الأمني والدليل على ذلك مكالمته لسليم بمجرد انتهاء مقابلته مع رياض ويؤكد أن المكالمة لم تكن صدفة.

 

تنعي الإعلامية شهيرة محمود علوان عبر برنامجها، وتوجه رسالة عنيفة لوزارة الداخلية خاصة بعد أن اكتفت بإعلان خبر الوفاة فقط، وتعمل المذيعة على إشعال الرأي العام من خلال مطالبة أجهزة الأمن الرد على أسئلة مثل ، من له مصلحة في قتل محمود؟ وليه محدش بيوضح سبب القتل حتى الآن؟، يحدث كل ذلك بأمر من أكرم صاحب القناة، والذي يؤكد على جيمي "ذراعه اليمين" بضرورة تصدير رسائل معينة للرأي العام منها توريط الحكومة في حادث القتل.

 

يؤكد سليم أن صدام هو من قتل محمود علوان بأمر من أكرم، ويتحمس للانتقام منهم، ولكن يحذر اللواء جلال من سرعة الانتقام خاصة أن "الماتش" لسه في أوله، ويقنعه أنه من مصلحته ومصلحة البلد أن يتعامل بطريقة عادية جدا مع صدام وأكرم.

 

ويطلب سيلم من الشباب التركيز مع صدام الفترة القادمة بالإضافة إلى جيمي وهايدي، وأثناء هذا الحديث يدخل جيمي في حالة مريبة ويخبر سليم بأنه صلح هاتف محمود وأنه جمع كل المعلومات من عليه وأنه لن يصدق ما وجده، لتنتهي الحلقة على ذلك.

 

مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، إسلام جمال، أميرة العايدي، أحمد إمام، محمد على رزق، أماني كمال، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة