أمير كرارة
أمير كرارة


الحلقة الثانية عشر|

تسجيل صوتي يكشف مؤامرة دولية ضد مصر في «كلبش3»

أحمد السنوسي

الجمعة، 17 مايو 2019 - 05:38 م

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من الجزء الثالث لمسلسل "كلبش3" الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، مفاجئة لم تكن في حسبان أكرم صفوان.

قام محمود علوان بتسجيل تسجيل صوتي على هاتفه لـ سليم الأنصاري، قال فيه ما دار في مقابلته الأخيرة مع رياض، كشف خلاله عن معلومات خطيرة ومهمة، وطالب علوان في التسجيل من سليم مراعاة ابنته الوحيدة هبة بعد وفاته، كما أكد أنه غير حزين من احتمالية قتله بعد ذلك التسجيل الصوتي لشعور بأن روحه فداء للوطن.

على ناحية أخرى أستعاد مالك نجل سليم الأنصاري صحته ، و بدأ فى تحريك أنامله، ويفرح سليم جدا بتحسن حالة ابنه، ويتحمس أكثر للعمل ضد أكرم صفوان بكل طاقته.

يبدأ سليم في تغيير خطة العمل داخل الشركة خاصة بعد موت محمود علوان الذي كان يؤمنه، الأمر الذي جعل سمعة الشركة مهزوزة، وقد طلب من جومانة وسيمح تقرير بمراجعة نظام الكاميرات، وقام بإدخال باقي الشباب في معسكر تدريب.

وخلال التدريبات قام سليم باللعب مع صدام بحجة تدريبه، ولكنه وجه له ضربات قاسية انتقاماُ من خيانته للشركة ومشاركته في قتل محمود علوان.

تعجز جومانة عن اختراق أنظمة حماية فيلا أكرم صفوان، وتطلب مقابلة ابنه آسر للاتفاق معه على خطة جديدة ومساعدتها في فتح أبواب الفيلا بسهولة، بينما يسعى سليم أن تقوم شركته بتأمين منزل أكرم صوان كي تكون أسراره تحت يده.

و يتحدث سليم مع الضابط حسام حول البحث عن القناص الذي قتل محمود علوان، يتفاجئ بوجود ابنه مالك أمامه واقفاُ عليه قدميه متجها نحوه، وتنتهي الحلقة على ذلك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة