جورج قرداحي
جورج قرداحي


«قرداحي» يوجه رسائل لـ فيصل القاسم وباسم يوسف وعمرو أديب

محمد طه

الجمعة، 17 مايو 2019 - 07:53 م

وجهت الإعلامي جورج قرداحي، خلال تواجده ضيفا على حلقة اليوم في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس"، عدة رسالة لشخصيات في مصر ولبنان.

وقال جورج قرداحي للإعلامي فيصل القاسم: "لا أوافق على أسلوبه فهو يبالغ في أوصاف الرؤساء بعيد عن المهنية"، وقال عن باسم يوسف: "شكل حالة جيدة ولكنه انتهى مع رحيل الإخوان المسلمين وخروجه من القنوات المصرية"، وقال عن الإعلامي عمرو أديب: "لديه موهبة وكاريزما لا أحد يملكها"، وقال عن الإعلامي اللبناني طوني خليفة: "مجتهد ومكافح واستطاع أن يحقق ذاته"، وقال لرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري: "إنسان طيب مر بصعوبات".
 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا وأحمد أدم وآيتن عامر وأحمد سعد وإبراهيم سعيد والمحامي سمير صبري ورانيا يوسف وسمية الخشاب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة