وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة


في الطريق للتحول الرقمي.. القوى العاملة تستقبل رئيس «هواوي»

نور إبراهيم

السبت، 18 مايو 2019 - 01:28 م

 

التقى مسئولو وزارة القوى العاملة، الرئيس الإقليمي لشئون التدريب والشئون الإدارية بشركة هواوي «ماكس وي»، لبحث سبل التعاون المشترك في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين الجانبين.

يأتي ذلك تواكبا مع تحول الدولة إلى النظام الرقمي، الذي يتطلب تدريب موظفي الجهاز الإداري على أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات لمواكبة العصر الحديث بكافة متغيراته المتلاحقة والمتسارعة، بما يسهم في إعداد تقييم حقيقي وفعلي لكافة الموظفين، ويؤدي إلى إحداث التغيير المنشود في آلية عمل الجهاز الإداري للدولة بما يتوافق مع رؤية مصر 2030.

أشاد الرئيس الإقليمي لشئون التدريب والشئون الإدارية بشركة هواوي «ماكس وي» بالعلاقات الطيبة بين الشركة، ووزارة القوى العاملة، مؤكدًا أن التعاون بين الشركة الوزارة يعكس ثقة الحكومة في "هواوي" ودورها الرائد في مجالها. 

وأكد أن نقل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على المستوى الجمعي وليس على مستوى الأفراد فقط من أولى اهتمامات الشركة، وذلك لتقليل الفجوة الكبرى بين مخرجات التعليم وما يتلقاه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة، واحتياجات سوق العمل الفعلية، والتي من شأنها أن تساعد على التحول الرقمي بسهولة ويسر. 

وأضاف «ماكس وي» أن الشركة تهتم اهتمامًا بالغًا بتدريب الشباب على أحدث النظم عن طريق منح يتم تدريب الشباب فيها لمدة ثلاثة أشهر ومن تثبت جدارته وكفاءته يتم تعيينه في شركة هواوي أو إحدى الشركات التابعة لها عن طريق تطبيق إستراتيجية الشركة في التدريب. 

عرض «ماكس وي» عدة أنظمة لزيادة كفاءة الموظفين في الجهاز الإداري للدولة؛ كي يبذل الموظف أقصى جهده ويؤدي أعماله المنوط به القيام بها بكفاءة أكثر وطبقا للمعايير العالمية، لتحقيق الغرض المطلوب من الوظيفة.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة