زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


زيدان: إذا لم أفعل ما أريد في فريقي سأرحل

رياض محمد جعيصة

السبت، 18 مايو 2019 - 01:52 م

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، إنه سيرحل عن تدريب الفريق الإسباني إذا لم يفعل ما يريد في فريقه وتحديد من يبقى ومن يرحل عن صفوف الفريق.

وظهر زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة الأخيرة لريال مدريد أمام ريال بيتيس، مصرا أنه سيكون هناك تغييرات كثيرة في صفوف الفريق في الموسم المقبل، لكنه لم يحدد عن الأسماء الراحلة عن الريال.

وكانت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، تكهنت برحيل 14 لاعبا عن صفوف الفريق الملكي بعد نهاية الموسم الحالي وعلى رأسهم جاريث بيل و الحارس كاليور نافاس، إلا أن زيدان نفى هذه التقارير خلال المؤتمر الصحفي.

وأرسل المدرب الفرنسي رسالة واضحة خلال المؤتمر الصحفي، قائلا: «إذا لم أفعل ما أريد في فريقي، أو أقرر من يلعب، فسوف أرحل»، مضيفا: «هذا واضح، فهناك أشخاص يعملون في التعاقدات ونقوم بذلك معًا».

كما وجه زيدان رسالة إلى جماهير الميرنجي: «من الواضح أنها المباراة الأخيرة وقد عملنا جيدًا لإنهاء الموسم جيدًا. نريد أن نقول وداعًا لمشجعينا ، لقد كان عامًا معقدًا ونريد أن ننقل إلى جميع الناس أننا سنعود بحماس و أنا أعمل لجعلهم فخورين باللاعبين ، إنها نهاية الموسم ونريد إرسال رسالة مفادها أننا نعود بحماس وعمل».

وعن مغادرة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد، قال زيدان: «هذا ليس شيئًا يجب أن نتحدث عنه، اسأل اللاعب عما سيفعله وإلى أين سيذهب».

وعن أنباء التعاقد مع لوكا يوفيتش، قال: «لا أستطيع أن أخبركم بأي شيء، فنحن في نهاية الموسم، إنه أمر مثير للإعجاب، وأنا أتفهم قلقك العام المقبل، وأنا قلق بشأن الفوز غدا».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة