فهمي والزاهد
فهمي والزاهد


الحلقة 12 من «الواد سيد الشحات».. فشل سرقة أموال والدة هنا الزاهد

محمد طه

السبت، 18 مايو 2019 - 03:40 م

 

شهدت أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجوم أحمد فهمي، الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر"، الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

اختتمت الحلقة الحادية عشر لذهاب "سيد وريتاج وفخر" لمنزل أكرم حسني "سكر الدايب" منتظرين لعملية بيع الأرض، لسرقة الأموال وردها لزعيم العصابة عبده السحاوي.

ويجتمع الثلاثي لتنفيذ خطة سرقة أموال والدة "ريتاج" من عملية بيع الأرض، لتقع مشاجرة بين "ريتاج" و"سكر دايب"، بعد محاولته قتل "سيد"، ولكنهما يتصالحون في نهاية الأمر.

ويسعى "سيد وريتاج وفخر" معرفة أين وضعت المال والدة ريتاج الأموال، ليكتشفوا أنها أعطتهم لـ"سكر"، ليتحدث "سيد" مع "سكر" ويعرف منه مكان الأموال وهو أسطبل الخيل، ولكن تبوء محاولتهم بالفشل.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات، وهو أحمد فهمي الذي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة