صورة من الفيلم
صورة من الفيلم


أنطونيو بانديراس: كان لابد أن أقتل نفسي للعب دور مخرج مثل المودوفار

رانيا الزاهد

السبت، 18 مايو 2019 - 04:52 م

قال النجم أنطونيو بانديراس، إنه سعيد بهذه التجربة خاصة وأن فيلم pain and glory قدمه بشكل مختلف فكان عليه تغيير جلده أو كما قال بالنص: "كان علي أن أقتل نفسي" للعب دور مخرج سينمائي قديم مثل بيدرو المودوفار.

 

وأضاف بانديراس، في المؤتمر الصحفي الذي عقد في قصر المهرجانات لأبطال الفيلم ومخرجه بيدرو المودوفار، والذي يشارك في المسابقة الرسمية وتم عرضه العالمي الأول أمس، إن مرضه بمشاكل في القلب والظهر، ساعده في الشعور الحقيقي بالألم ومعاناة الشخصية.

 

وأضاف الممثل الإسباني البالغ من العمر 58 عامًا: "هذه شخصية مختلفة عما عرفة الجمهور عن بانديراس ولأقدم هذه الشخصية بشكل دقيق اضطررت إلى قتل أنطونيو بانديراس القديم، فكان هناك شيء في داخلي لا يمكنني بالتأكيد استخدامه لهذا الدور".

 

وقال بانديراس، إن تجربة صناعة هذا الفيلم هي الأسعد في حياته المهنية، مضيفا: "هذا شيء لا يمكن لأحد أن يسلبه مني، أرادني بيدرو أن أظهر شيئًا جديدًا في شخصيتي وربما تصبح أنطونيو بانديراس الجديد".

 

معظم أحداث فيلم Pain and Glory يعبر عن حياة المخرج ولكن هناك ايضًا جزءًا مم الخيال، وتفاصيل لم الشمل مع حبه الضائع بعد عدة عقود، ليظهر بانديراس في إحدى أقوى المشاهد في الفيلم بقبلة بينه وصديقه السابق، الذي لعب دوره ليوناردو سباريليا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة