إلهام شاهين
إلهام شاهين


فيديو| إلهام شاهين ترد: هل فرضت شقيقها على التمثيل؟

محمد طه

السبت، 18 مايو 2019 - 08:35 م

حلت الفنانة إلهام شاهين، ضيفة حلقة اليوم في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

 

وقالت الفنانة إلهام شاهين، إنها "لم تفرض أخيها أمير على التمثيل، كما يظن البعض، بالعكس كونها أخته أضره كثيرًا بسبب عداواتها".

 

وكشفت شاهين، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبه، في برنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن أمير دخل عالم التمثيل قبلها.

 

وأضافت: "لما أنتجت مجبتوش، وأمير مثل قبلي، وهو طفل، عمل مسرحية الأمير الصغير، وكان البطل، في مسرحية 3 فصول، في كل فصل يقابل شخصية، قابل سمير غانم، والثانية هالة صدقي، والثالثة سحر رامي".

 

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

 

وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة