سيارة أوبل «جراند لاند» سيارة أوبل «جراند لاند»

صور| تعرف على سعر ومواصفات سيارة أوبل «جراند لاند»

أحمد صبري الأحد، 19 مايو 2019 - 06:08 ص

استطاعت سيارة أوبل جراند لاند أن تثبت وجودها منذ طرحها في السوق المصري وحتى الآن، حيث تتميز بتصميم فريد وجودة وتكنولوجيا ألمانية هي الأفضل في العالم، كما أنها تنتمي إلى فئة الـ SUV التي حازت على إعجاب وثقة المستهلك المصري، نظراً لما تتمتع به هذه الفئة من  السيارات من مواصفات عالية وأداء قوي.


 

قوة الأداء:
زودت السيارة بمحرك تربو 1600 سي سي بقوة 163 حصان، متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات تصل سرعته القصوى 210 كم / ساعة، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم / ساعة في زمن قياسي يبلغ 9.4 ثانية، كما تتميز السيارة باستهلاكها الإقتصادي في الوقود حيث تستهلك 7 لتر لكل 100 كم.


 

المواصفات والتجهيزات:
تأتي أوبل جراند لاند بثلاث فئات مختلفة التجهيزات والكماليات، جميعها تتمتع بأقصى درجات الراحة والرفاهية والأمان.


الفئة الأولى تتميز بوجود 4 وسائد هوائية، فرامل مانعة للانغلاق، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، نظام مراقبة ضغط الإطارات، إضاءة نهارية LED، مصابيح خلفية LED، مثبت سرعة، سقف بانوراما بغطاء كهربائي، عجلة قيادة قابلة للطي والإطالة، مخارج خلفية للتكييف، حساسات ركن خلفية، جنوط قياس 17 بوصة.
ويبلغ سعر هذه الفئة 475 ألف جنيه.


 

الفئة الثانية فتتميز بوجود حساسات ركن أمامية، تكييف هواء أوتوماتيك مزدوج، نظام فتح وغلق الأبواب باللمس، حساس لفتح شنطة السيارة أوتوماتيكيا، إنذار انعدام الرؤية، زر تشغيل وإيقاف المحرك، جنوط سبور مقاس 18 بوصة.
أما عن سعر هذه الفئة فيبلغ 510 ألف جنيه.


 

الفئة الثالثة TOPLINE وهي الأعلى فقد حصلت على مميزات إضافية أبرزها ضبط كهربائي لمقعد السائق في 10 اتجاهات، خاصية تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية، سقف ومرايات سوداء، إضاءة LED.
ويبلغ سعر أعلى فئة من جراند لاند 550 ألف جنيه.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة