بالصور..افتتاح أول مدينة "ملاهي" صينية بتكنولوجيا 5G بالصور..افتتاح أول مدينة "ملاهي" صينية بتكنولوجيا 5G

بالصور..افتتاح أول مدينة "ملاهي" صينية بتكنولوجيا 5G

حامد عبدالحليم الأحد، 19 مايو 2019 - 06:24 ص

ذكرت شبكة أخبار "سوهو" الصينية  انه خلال معرض الصين الدولي الـ15 للصناعات الثقافية، الذي عقد في مدينة شنتشن في الفترة من 16 إلى 20 مايو الجاري، كانت "الثقافة المدعومة بتكنولوجيا الجيل الخامس 5G" هي الموضوع الرئيسي للحدث، وأُعلن من خلاله افتتاح أول مدينة "ملاهي" مدعومة بتكنولوجيا 5G في البلاد.

واعلنت شبكة أخبار "سوهو" الصينية، أن شركة "شينزين هابي فالي-Shenzhen Happy Valley” للترفيه، وقعت اتفاقية تعاون مع شركة تشاينا تيليكوم للاتصالات، للترويج لتطبيقات الجيل الخامس في مدن الملاهي، والتي تمثل أول شراكة بين الحدائق الترفيهية وشبكة الهاتف المحمول من الجيل التالي في الصين.


وبموجب الاتفاقية، ستساعد الشبكة اللاسلكية فائقة السرعة 5G في جلب تجارب جديدة للزائرين من خلال دعم الواقع الافتراضي وبرامج الترفيه والواقع المعزز وألعاب الإنترنت والرياضة الإلكترونية، والتي تتطلب جميعها شبكات سريعة ومستقرة، وسيتم استخدامها لتوفير خدمات ذكية للزوار، مثل السيارات بدون سائق وروبوتات خدمة العملاء.


كما تعاونت حديقة "نافذة على العالم-Window of the World"، مع شركة "تشاينا يونيكوم" للاتصالات، لبناء أول حديقة ثقافية كبيرة في البلاد تغطيها بالكامل شبكة 5G.


و"نافذة على العالم-Window of the World”، هي حديقة ترفيهية تضم مناطق سياحية ثقافية واسعة النطاق، ويوجد بها نحو 130 نسخة من أهم مناطق الجذب السياحي المشهورة حول العالم، وتجذب الملايين من السياح سنوياً.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة