تتويج «بايرن ميونخ» يتصدر عناوين الصحف الألمانية تتويج «بايرن ميونخ» يتصدر عناوين الصحف الألمانية

تتويج «بايرن ميونخ» يتصدر عناوين الصحف الألمانية

أ ش أ الأحد، 19 مايو 2019 - 09:35 ص

احتل تتويج فريق (بايرن ميونخ) ببطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) بعد منافسة استمرت حتى الأسبوع الأخير للمسابقة مع فريق (بوروسيا دورتموند)، عناوين الصحف الألمانية الصادرة اليوم .

ونجح الفريق البافاري في التتويج باللقب بعد اكتساح «آينتراخت فرانكفورت» بخمسة أهداف مقابل هدف، أمس في الجولة الأخيرة، متفوقًا على بوروسيا دورتموند، الوصيف، بفارق نقطتين.


وحمل غلاف صحيفة (بيلد) عنوان "شكرًا للبوندسليجا"، وذلك بعدما شهدت الجولة الأخيرة إثارة بالغة بسبب الصراع على اللقب والتأهل لبطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.


بينما جاءت صحيفة (إكسبريس كولن) بعنوان "أهداف ودموع و حزن"، في إشارة للغزارة التهديفية في الجولة الأخيرة، فضلًا عن دموع الثنائي «فرانك ريبيري» و«آريين روبن» في مباراتهما الوداعية للبوندسليجا، إلى جانب حزن بعض الفرق لإخفاقها في تحقيق أهدافها، على رأسها دورتموند، الوصيف.


وخرجت صحيفة (فيلت أوم سونتاج) بعنوان يقول "السيد بايرن"، وذلك بعد تتويج الفريق البافاري بلقب البوندسليجا للعام السابع على التوالي.


وصدرت صحيفة (كولنر ستاد-أندزيجر) بالعنوان التالي"اللقب السابع على التوالي"، في إشارة لتتويج البايرن بـ7 ألقاب متتالية للبوندسليجا.


فيما حمل غلاف صحيفة (لوبيكر راخنيشتن) عنوانا يقول "السيد مرة أخرى"، حيث أبرزت نجاح بايرن ميونخ في الحفاظ على لقبه.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة