2200 أسرة بمدن وقرى محافظة المنيا تستفيد من سلال مؤسسة خليفة بن زايد  الغذائية في رمضان
2200 أسرة بمدن وقرى محافظة المنيا تستفيد من سلال مؤسسة خليفة بن زايد الغذائية في رمضان


توزيع 2200 «كرتونة» غذائية على الأسر الفقيرة بالمنيا

وفاء صلاح

الأحد، 19 مايو 2019 - 01:05 م

 

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، توزيع 2200 كرتونة مواد غذائية على الأسر الفقيرة بمحافظة المنيا، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم . 

 

وأكدت المؤسسة أن سلال رمضان يتم توزيعها بواقع 40 ألف سلة في جميع المحافظات، وأنه سوف يتم توزيع 2200 سلة في قرى ونجوع محافظة المنيا . 

 

وأشارت المؤسسة إلى أنها نجحت مؤخرا في تقديم خدمات خيرية مميزة وممتدة التأثير في واقع معيشة فئات غير القادرين في العديد من القرى المصرية ضم هذا النشاط تقديم مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر من رؤوس مواشى وأكشاك بقالة وغيرها وذلك للأسر غير القادرة لمساعدتها على تامين مصدر دخل ثابت بما يتوافق مع البيئة الاجتماعية التي يعيشون فيها كذلك تم إعادة إعمار عشرات المنازل المتهالكة سواء بإعادة بناء المنزل بالكامل أو سقفه وتوصيل الكهرباء والماء النقية له فضلا عن دعم احتياجات القرى الأكثر فقرا من الخدمات العامة بقدر الإمكان. 

 

يذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تأسست في يوليو 2007 وتقوم رؤيتها على تقديم المبادرات الرائدة لخدمة الإنسانية"، وتتركز إستراتيجيتها في مجالي الصحة والتعليم محلياً، إقليميا وعالميا. 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة