‎عاجل| تشغيل نظام تذكرتي لحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019
‎عاجل| تشغيل نظام تذكرتي لحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019


‎عاجل| تشغيل نظام «تذكرتي» للحصول على بطاقة المشجع ولحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 19 مايو 2019 - 02:30 م

‎عاجل| تشغيل نظام تذكرتي لحجز تذاكر أمم إفريقيا 2019

أعلنت شركة تذكرتي عن تشغيل نظام «تذكرتي» على الانترنت للحصول على بطاقة المشجع وحجز تذاكر المباريات لبطولة كأس الأمم الأفريقية توتال 2019 وذلك من خلال الاتصال بشبكة الانترنت العالمية، ويأتي هذا النظام مستخدما أحدث التقنيات وتطبيقات الحجز الإلكتروني عالميا.

‎وللقيام بحجز التذاكر الكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة يلزم تسجيل بيانات المشجع وحصوله على بطاقة المشجع Fan ID  والتى تتيح له حجز التذاكر، كما أن بطاقة المشجع ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الاستادات المختلفة أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التى تم حجزها.

‎وسهولة النظام تأتى فى خطوات تتم خلال دقائق معدودة أولها الدخول على موقع "تذكرتى" www.tazkarti.com  واختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوى كود تشغيل التسجيل وبإدخاله فى الخانة الظاهرة على الشاشة؛ يبدأ النظام فى طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومي مع إرفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة الرقم القومى. 

‎ويبدأ النظام في التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة و هو الأمر الذى بدأت الأنظمة العالمية لإدارة البطولات العالمية مثل كأس العالم لكرة القدم فى استخدامها لضمان أمان المشجعين في الملاعب وينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو إيميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع "Fan ID" وكلمة المرور على النظام و بذلك يتم التسجيل بنجاح.

 

‎بعدما يدخل المشجع على النظام بأستخدام بطاقة المشجع و كلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التى يرغب الحجز بها و يختار الدرجة التى يود الجلوس بها و مكان جلوسه للتشجيع. و يتيح النظام الدفع بأستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع. و يتم الدفع الكترونيا ويمكن للمشجع طباعة بطاقة المشجع و كذلك التذكرة التى قام بحجزها من خلال منافذ الطرح الأتية

 

‎منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الأولي: فروع اورنج التالية (مصر الجديدة- مدينه نصر - التجمع - الرحاب - الدقي - وسط المدينة - الزمالك - المهندسين - المنيل - العباسية - شبرا - ٦ اكتوبر - الهرم - المعادي - المقطم - الاسكندرية - الاسماعليه - السويس).

 

‎منافذ الحصول على تذاكر الدرجة الثانية والثالثة: "جميع مراكز الشباب الاتية ( مركز شباب الجزيرة  مركز شباب الاولمبي بالمعادي - نادي مناخب السويس - مركز شباب الشيخ زايد بالاسماعليه - الحي السادس باكتوبر - نادي اصحاب الجياد بسموحة - نادي الشمس"، وقد خصصت تذكرتى خطأ ساخنا للاستفسارات و الحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة