الأورمان تنظم معرضًا لتوزيع الملابس الجاهزة
الأورمان تنظم معرضًا لتوزيع الملابس الجاهزة


صور| الأورمان تنظم معرضًا لتوزيع الملابس والأجهزة الكهربائية بالمجان في البحيرة

فايزة الجنبيهي

الأحد، 19 مايو 2019 - 04:27 م

 

           
نظمت جمعية الأورمان، اليوم الأحد، معرضًا للملابس الجاهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا بالمجان بقرية الروضة مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة  .

 

وقال اللواء ممدوح  شعبان مدير عام الجمعية، إن المعرض تخلله  توزيع ملابس جديدة بالمجان وأثاث وأجهزة كهربائية على الأسر الأكثر احتياجًا، وأنه تم التوزيع على الأهالي كلًا بما يوافق احتياجاته .

 

وأشار شعبان إلى أن المعرض يأتي في إطار جهود الأورمان المستمرة لدعم شرائح غير القادرين في قرى ونجوع ومدن محافظة البحيرة، وأن الجمعية في تقديمها لخدماتها الإنسانية  تعطي اهتمامًا بالأسر الأولى بالرعاية وأن المستفيد من هذه المعارض هم غير القادرين من الأرامل والمطلقات والأيتام ومحدوي الدخل .

 

وأوضح شعبان أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، مشيرًا إلى أن مثل هذه المعارض تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكدًا تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر  .

 

وأوضح اللواء ممدوح شعبان، أن الجمعية تنفذ خطة متكاملة لتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر غير القادرة في نجوع وقرى ومدن محافظة البحيرة، حيث توزع عدد 12 ألف كرتونة مواد غذائية على أن ينتهي التوزيع تمامًا في الثلث الأوسط من رمضان .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة