أمير كرارة
أمير كرارة


كلبش 3| أمير كرارة يضلل هشام سليم في رحلة البحث عن خرائط «الغاز»

أحمد السنوسي

الأحد، 19 مايو 2019 - 05:10 م

 

مازالت أحداث الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" الذي يقوم ببطولته النجم امير كرارة، في تصاعد مستمر، حيث يتأكد سليم الأنصاري من هوية "صدام" بأنه قاتل محترف، منذ عدة سنوات، وبدأ الشك في أكرم صفوان بأنه من دربه على هذا الشكل الاحترافي في القتل.
 
وتنضم أروى ابنة أكرم صفوان لإدارة منظمة للعمل التطوعي للإغاثة وحماية الإنسان، في الوقت الذي يخبر سليم الأنصاري فريقه بأنه سيغيب لأسبوع، في الوقت الذي يكتشف فريق نظم المعلومات الخاص بسليم الأنصاري وحدة إنذار غير قابلة للاختراق الرقمي في منزل أكرم صفوان.
  
ويتابع اللواء جلال خطاب تحركات أكرم صفوان، خاصة في التقارير التي تأتي له من "عبد الله" في الخليج، مؤكدًا ترتيب شيء من الخارج ويوجه بضرورة التصدي لها.
   
ويجتمع سليم الأنصاري مع فريقه في المكان السري للتفكير في السبب وراء طلب أكرم صفوان لكم المعلومات الضخم حول خط التأمين من ناحية، وخطة سليم الأنصاري الذي وصفها بـ “الذهبية” من ناحية أخرى.
 
ويبدي اللواء جلال إعجابه بخطة سليم الأنصاري التي اقترحها عليه، فأكرم صفوان يريد معرفة خطة تأمين اجتماع وزراء البترول العرب، في الوقت الذي يعد هذا الاجتماع سري للغاية.
 
ويؤكد سليم للواء جلال أن أكرم صفوان لديه عدد من الخطط على اكثر من ناحية لمنه مد خط الغاز من الخليج إلى البحر المتوسط عبر الأراضي المصرية، ويتفق اللواء جلال مع سليم الأنصاري على تجهيز أوراق مزورة في حقائب الوزراء حتى تصل المعلومات المزورة إلى أكرم صفوان.
  
يلتقي اللواء جلال مع أحد القيادات للحديث عن خطة سليم الأنصاري، والتي يشترك فيها الفريق كله للإيقاع بأكرم صفوان وتوصيل المعلومات الخاطئة لأكرم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة