أمير كرارة أمير كرارة

أمير كرارة يحبط عملية اغتيال كبرى في «كلبش 3»

أحمد السنوسي الأحد، 19 مايو 2019 - 08:30 م

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "كلبش 3" بطولة النجم أمير كرارة، أحداثًا مثيرة، حيث هاجم تنظيم إرهابي مقر الفندق الذي يقام فيه اجتماع هام لوزراء البترول العرب، وتدخل "سليم" في تأمين الاجتماع بشكل مفاجئ دون أن يطلب منه، وبالفعل كان له دور مؤثر في إفشال مخطط التنظيم الإرهابي في الوقت المناسب.

واستشعر سليم بحسه الأمني وجود خطر على اجتماع وزراء البترول، حيث يقوم بالتوجه لسطح الفندق لمراقبة الأوضاع في الخارج، وبالفعل يلاحظ دخول مجموعة من الشباب إلى الفندق بطريقة مريبة.

ويلاحق "سليم" شابين داخل الفندق ويتأكد أنهما يخططون لعملية إرهابية، الأمر الذي يجعله يرسل صورتهما إلى سميح الذي يراقب ما يحدث من خلال برنامج مراقبة لتحديد الغرفة المتواجدين بها.

وأثناء توجه "سليم" إلى غرفة الشباب يقوم شخصين مفخخين تم ربط حزام تفجيري على جسمهم بالنزول والتوجه ناحية الاجتماع، وفي الوقت نفسه يصل "سليم" إلى الغرفة ويقوم بتثبيت المتواجدين بها ويطلب منهم إخباره عن مكان تواجد باقي المجموعة الإرهابية داخل الفندق في أسرع وقت.

وبمجرد وصول اللواء جلال إلى الفندق قام بالتوجه إلى الغرفة التي قتل فيها سليم الإرهابيين، ويقوم بمعاتبته على تصرفاته وفشل جزء من خطته في التأمين، ثم يقوم بتعريفه على عبد الله، وأثناء تلك اللحظات يدخل الإرهابيين إلى غرفة الاجتماع ويقوموا بتهديد الحضور بالقتل إذ قاموا بمقاومتهم أثناء تصوير الأوراق الهامة التي تحوي أسرار الاجتماع.

ويحتجز سليم أحد أفراد التنظيم حيًا، ثم يتابع ما يدور في غرفة الاجتماع من "فتحة" التكييف في سقف الغرفة نفس المكان الذي دخل منه التنظيم، أما الوضع داخل الغرفة فيطلب 2 من الإرهابيين من الشخصيات الهامة والتي احتجزوها كـ"رهائن" تسجيل فيديو يعترفون فيه بتبديد ثروات الغاز من أجل الأنظمة الحاكمة، وإلا سوف يقوما بتفجير الفندق.

ويتدخل سليم وينجح في قتل الفردين في الوقت المناسب، فيما يشيد اللواء جلال بدور سليم وزملائه ويؤكد أهمية الفرد المحتجز من التنظيم لأنه سوف يمدهم بالكثير من المعلومات عن الجماعة الإرهابية.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة