صورة جماعية للعاملين صورة جماعية للعاملين

رئيس جامعة طنطا: تحديث جميع المستشفيات لتواكب تطورات العصر

فوزي دهب- أحمد أبورية الأحد، 19 مايو 2019 - 11:56 م

ناشد الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، جميع العاملين بمستشفيات الجامعة بضرورة التفاني في العمل، مضيفًا أن المستشفيات الجامعية هي "قلب الجامعة".

وأكد رئيس الجامعة، أنه جاري تحديث جميع المستشفيات بهدف تقديم خدمات طبية وعلاجية عالية المستوى لجميع المرضى المترددين عليه وبما يليق بتاريخ جامعة طنطا بوصفها واحدة من أعرق الجامعات المصرية.

جاء هذا في حفل الإفطار الذي نظمته إدارة المستشفيات بحضور الدكتور عماد عتمان  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت رعاية الدكتور أحمد غنيم المشرف العام على المستشفيات الجامعية، والدكتور عمرو زعير القائم بعمل عميد كلية الطب بطنطا.

وأشاد "عتمان"، بالدور الوطني الذي تقوم به المستشفيات الجامعية من أجل إعلاء ودعم جامعة طنطا، وكذلك الارتقاء بالمنظومة الطبية في إقليم الدلتا.

من جانبه، أعرب الدكتور الرفاعي مبارك، عن سعادته بتواجده وسط جميع العاملين بالمستشفيات، وبما يشاهده كل مرة داخلها من تطوير، وبما حققته من تقدم متميز في  خدمة المواطنين.

وقال الدكتور أحمد غنيم، إن هذا الإفطار يأتي في إطار خلق بيئة من المودة والتواصل بين جميع العاملين بالمستشفيات الجامعية وقيادات الجامعة، مثمناً الجهود المبذولة لرئيس الجامعة في خدمة المستشفيات ودعمها بكافة السبل، موجهًا الشكر لزملائه مديري المستشفيات وجميع الأطقم الطبية وهيئة التمريض والعاملين وأفراد الأمن الإداري.

شارك في الإفطار مديرو المستشفيات الجامعية ومدير الإدارة الطبية بالجامعة، ورؤساء الأقسام وأعضاء هـيئة التدريس والهيئة المعاونة وهيئة التمريض وأفراد الأمن الاداري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة