صورة من المباراة
صورة من المباراة


جروس: سنقاتل لتحقيق لقب الكونفدرالية في برج العرب

محمد عادل سالم

الإثنين، 20 مايو 2019 - 02:54 ص

أكد السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي ، بعد مباراة نهضة بركان المغربي ، في ذهاب الكونفدرالية الأفريقية ، أنه حزين للغاية ، بالهدف القاتل الذي اهتزت به شباك الفريق في الوقت القاتل من المباراة .

 

وأكد جروس ، سوف نقاتل خلال مباراة العودة بالقاهرة من أجل تحقيق الفوز ، وتعويض الخسارة ، خاصة وأن هدفنا كان تحقيق نتيجة ايجابية بالمغرب .

 

وأشار المدير الفني للزمالك ، دخلنا مباراة الذهاب ، لتحقيق نتيجة ايجابية ، لكن نجح الفريق المغربي ، في تسجيل هدف في اللحظات الاخيرة من الشوط الثاني .

 

وأضاف جروس ، سنحاول التعويض في مباراة العودة بالقاهرة ، من أجل تحقيق البطولة الافريقية ، وسنعالج الأخطاء سريعا ، والهدف جاء من هجمة مرتدة للفريق المغربي .

 

وكشف جروس ، بان لاعبي فريقه خلال المباراة حاولوا التسجيل ، لكن التوفيق لم يحالفهم في أكثر من فرصة محققة ، وفريق نهضة بركان منافس قوي ، ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين .

 

ووعد المدير الفني ، الجماهير الزملكاوية ومجلس الادارة بالتعويض في مباراة الاياب بالقاهرة , وتحقيق نتيجة ايجابية تمنحنا لقب الكونفدرالية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة