رانيا بدوى
رانيا بدوى


بالفيديو| رانيا بدوي: مسلسل «زلزال» ضعيف جدًا

رضا خليل

الإثنين، 20 مايو 2019 - 02:35 م

قالت الإعلامية رانيا بدوي، إن مسلسل "زلزال" للفنان محمد رمضان هذا العام ضعيف جداً، مؤكدة أن ضعف المسلسل يرجع لسوء اختياره  للعمل وتكرار الفكرة فضلاً عن عدم تركيزه، بالرغم من كونه ممثل مميز وموهوب.

 

وتابعت "بدوي" خلال تقديم برنامج "نشرة رنووش" المعروض على صفحتها الرسمية على "الفيسبوك واليوتيوب" اليوم الأحد: "مع احترامي لقول محمد رمضان عن نفسه أنا نمبر ١ إلا أنه هذا العام لا يستحق إلا نمبر ١٠ وذلك على أقصى تقدير".

 

وعن أداء الفنانة حلا شيحة ، في نفس المسلسل، علقت قائلة:  "على ما يبدو أن حلا شيحة نسيت التمثيل وتحتاج لإعادة التدريب فأداءها كان صدمة بالنسبة لي"، مرجحة أن يكون السبب في هذه الصدمة هى رفع سقف التوقعات بعد أن عادت حلا للتمثيل مصحوبة بضجة كبيرة.

 

ونوهت إلى أن المؤلف الكبير عبد الرحيم كمال، صاحب قصة مسلسل زلزال فاجئنا منذ أيام بإعلانه أن المخرج لا يعرض العمل كما هو متفق عليه، وأن هناك شخصيات جديدة أضيفت علي السيناريو، كما أن الأحداث تغيرت.

 

وعرضت "بدوي" رأي المؤلف بضرورة إيقاف العمل لحفظ حقوقه، مطالبةً القائمون علي المسلسل بضرورة وقفه لمصلحة الجميع، مؤكدة أن إيقافه سيكون من مصلحة الجميع بما فيهم الممثلين لأنه يخصم من رصيد الكل.

 

وعن مسلسل "زي الشمس" التي تقوم ببطولته الفنانة الشابة دينا الشربيني،علقت الإعلامية، قائلة: "دينا الشربينى أداءها تحسن بنسبة كبيرة عن أداءها العام الماضي في مسلسل مليكة، منوهة إلى أن معظم مشاهد البكاء التي ظهرت بها الشربيني مكررة، بخلاف مشهد واحد الذي ظهرت فيه مع الفنان أحمد السعدني تواجهه بخيانته لها مع شقيقتها، موضحة أن الاعتقاد السائد لدي بعض الفنانين بأن كثرة مشاهد البكاء والعويل يظهر إمكانيات الممثل خاطئ .

 

وأشارت إلى أن المخرج سامح عبد العزيز تولي العمل بعد أن قامت المخرجة كاملة أبو ذكري بإعداده من البداية، وعلي طريق الفراعنة محي اسمها من التتر، لكن يبقي الأغرب في هذا المسلسل هو عدد فريق الكتابة، لافتة إلى أن هناك  ٧ أشخاص بقيادة المؤلفة مريم ناعوم، ساهموا في الكتابة، وهذا أمر غريب، خاصة وأن المسلسل لا يستحق كل هذا العدد خاصة وأن المسلسل مقتبس من عمل إيطالي.

 

وشددت الإعلامية، على أن الكتابة في مصر في أزمة كبيرة بعد انتهاء عصر العمالقة أسامة أنور عكاشة، وصفاء عامر، ومحمد جلال عبد القوي. 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة