بسمة
بسمة


بسمة: التحرش الجماعي مواقف درامي في حياتي

محمد طه

الإثنين، 20 مايو 2019 - 03:53 م

 

حلت الفنانة بسمة، ضيفة على حلقة برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف، ويذاع على راديو "إينرجي" من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، ويحاور الفنانين والشخصيات العامة باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيتتبع المراحل التي لعبوا فيها دور البطولة والكومبارس والتحولات الدرامية في حياتهم ولحظات الأكشن والرعب.

وقالت بسمة إن كل شخص يمكن أن تتحول حياته لعمل درامي، شخصياتنا جميعا ثرية وعاشت الكثير من الأحداث، موضحة: "إذا تحولت حياتي لمسلسل فسيكون مكونا من أكثر من جزء، كل مرحلة من مراحل حياتي لها تفاصيلها الخاصة، تصنيف المسلسل سيكون كوميديا لأني أحاول وضع أحداث حياتي في إطار كوميدي دائما لكي أستفيد منها".

 

وأضافت بسمة: "التعرض للتحرش الجماعي واحد من المواقف الدرامية في حياتي، وخطفي على الدائري ورفع الرشاش في وجهي وإلقائي من سيارتي على الدائري من مواقف الأكشن، موضحة: "لا ألعب دور البطولة المطلقة في حياتي، هناك أشخاص وأحداث يؤثرون في مسارها لدرجة أنني أحيانا ألعب دور الكومبارس".

وأشارت بسمة: "لا أحد يستطيع التواجد في حياة معارفه طوال الوقت، فأنا أحب أن أحظى بمساحة كبيرة في حياة المقربين مني، أما الأقل قرابة فأحب أن أكون مؤثرة في حياتهم دون التواجد الزائد المبالغ فيه، فأنا لا أريد حذف أي مشاهد أو أحداث من حياتي في المونتاج "الحاجات دي هي اللي خلتني الشخصية اللي أنا عليها دلوقتي".

واختتمت: «"لعبت دور الشرير في موقف وحيد في حياتي "بعدها اتضايقت من نفسي وصالحت الشخص اللي كنت شريرة في التعامل معاه"».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة