الحلقة 14 من «الواد سيد الشحات»
الحلقة 14 من «الواد سيد الشحات»


الحلقة 14 من «الواد سيد الشحات»| أحمد فهمي يقرر خطف بيومي فؤاد

محمد طه

الإثنين، 20 مايو 2019 - 06:01 م


شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجوم أحمد فهمي، الذي يجسد دور "سيد" وهنا الزاهد "ريتاج" ومحمد عبد الرحمن "فخر"، الذي يجسد دور شقيق أحمد فهمي، العديد من المواقف الكوميدية.

 

واختتمت الحلقة الثالثة عشر، بطلب "أوس أوس" الذهاب لمدينة الإنتاج الإعلامي، للاتصال بحماته في كوكب المشترى، ويساعده "سيد وريتاج وفخر" مقابل أن يدلهم على مكان "مال قارون" ليكي يقوموا بسداد الأموال لزعيم العصابة عبده السحاوي.

 

وتمكن "سيد وريتاج وفخر" من دخول الكائن الفضائي "أوس أوس" لمدينة الإنتاج الإعلامي، وتتمكن عصابة خطف الفضائيين من خطف "ريتاج"، وحاول "سيد وباسل" خداع العصابة للوصول لـ"ريتاج" ويتمكن "أوس أوس" من تهريبهم، ولكنه يصاب بطلق ناري خلال عملية تهريبهم وينزف الكثير من الملوخية في مشهد كوميدي، ويطلب "سيد" ملوخية من أحد المطاعم الشهيرة من أجل نقلها لـ"أوس أوس" بدلا من التي فقدها.

 

ويعود "أوس أوس" وزوجته إلى كوكبهم ويعطيان سيد" 350 جنيه ويقول لهم أن هذا "مال قارون"، وبعدها ذهب "سيد" إلى "فخر" بعد تم آثره في حديقة الحيوان بعدما انتحل شخصية الكائن الفضائي، ليقرر "سيد وريتاج وفخر" خطف بيومي فؤاد على أن يطلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شاب مكافح يعمل كمندوب مبيعات، وهو أحمد فهمي الذي يجسد دور «سيد»، ويتزوج من فتاة غنية وهي هنا الزاهد وتظهر بشخصية «ريتاج»، ويتعجب الناس من هذا الزواج، وخلال الأحداث يفاجأ الشاب بمن يطاردونه بسبب مبلغ مالي كبير، لتبدأ رحلته في استرداد هذا المبلغ بمساعدة زوجته وأخيه، ليدخل في مواقف مختلفة.

 

«الواد سيد الشحات» من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة