محمد رمضان وماجد المصري
محمد رمضان وماجد المصري


محمد رمضان يهرب من العياط في «زلزال»

أحمد السنوسي

الإثنين، 20 مايو 2019 - 06:33 م

 

شهدت أحداث الحلقة الـ14 من مسلسل "زلزال" للنجم محمد رمضان الذى يذاع يومياً خلال شهر رمضان على قنوات dmc، خطوبة "أمل" ابنة "خليل" ماجد المصرى من عبد الرحمن الأستاذ الجامعي نجل صديق والدها.

فيما حاول خطيبها التواصل مع "ربيع" حسام داغر نجل عمتها، في الوقت الذي يكون فيه ربيع يحمل كرها كبيرا لـ"خليل" الذي استولى على ميراث والدته.

بينما يبدأ شريك "غوبريال" أحمد صيام بمساومته بشأن بيع أو شراء نصيبه فى المقهى وعدم إدخال حربي للمكان مرة أخرى،

وخضع "زلزال" محمد رمضان لكلام "خليل" وترك العياط وذهب ليعزى صفية فى وفاة والدها وطلبت منه أن يساعدها فى تشغيل عربة الفول،  وتجده سندا لها بعد وفاة والدها "محرم"، ووفرت له "صفية" حلا شيحا مكانا ليقيم فيه بعد ما ترك العياط.

وتدور أحداث المسلسل حول حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا .

يذكر أن مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان،  تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سنيرجى.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة