ناهد السباعي
ناهد السباعي


فيديو| ناهد السباعي: «الرجالة معقداني».. وهذا سبب انفصالي عن خطيبي

محمد طه

الإثنين، 20 مايو 2019 - 07:36 م

 

حلت الفنانة ناهد السباعي، اليوم الأحد، ضيفة على برنامج «شيخ الحارة» الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر شاشة «القاهرة والناس».


وقالت ناهد السباعي إنها انفصلت عن خطيبها بسبب شجار في الشارع أمام والدتي، مضيفة: «ادايقت جدا بسبب حدوث هذا الأمر أمام زوجتي لأن مكانتها كبيرة فهي خط أحمر بالنسبة لها»، مؤكدة أن الخلاف لم يكن بسببها.


وأكدت ناهد السباعي أن خطيبها كان إنسان جيد وكذلك أهله كانوا يتمسكون بها، موضحة بأن فترة الخطوبة كانت 6 أشهر، وكان هناك فترة ارتباط 5 سنوات قبل الخطوبة، مشيرة إلى أن خطيبها بالرغم من عصبيته ولكنه لم يمد يده عليها ولكن كان يوجد تطاول لفظي بينهما.


وأضافت: «بعد وفاة والدي وشقيقي يوم فرحي ليس يوم سعيد، يوم كاتب كتابي بكيت كثيرا فيه»، فأنا لست ضد فكرة الزواج ولكنني اتمنى الزواج وأن أملك أطفال، ولكنني ضد أن أكون أفعل شىء وأنا لست مرتاحة فيه، فأنا من الوارد أن أكون معقدة من الرجالة.


«شيخ الحارة»، هو برنامج حواري تستضيف وهبة من خلاله عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.


وكانت أولى حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة