روزالين البيه روزالين البيه

 روزالين البيه: «قابيل» نقطة تحول في حياتي الفنية

أحمد السنوسي الإثنين، 20 مايو 2019 - 10:32 م

عبرت الفنانة الشابة روزالين البيه عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال حول مسلسل "قابيل"، الذي تشارك فيه خلال الماراثون الرمضاني، مؤكدة أن العمل نقطة تحول فارقة في حياتها الفنية.

وكشفت روزلين عن تخوفها من أول أدوارها في البطولة الجماعية، خاصة وأن كل من يمثلون معها في المسلسل تحترمهم وتحب أعمالهم جدًا، قائلة: "أشعر أن من أعمل معهم من الممثلين ومن خلف الكاميرا أيضًا يحسنون من مستواي، لأني لا أريد أن أتسبب لهم في إفساد عملهم".

وتابعت: "لست خائفة من كون البطولة تعتمد على النجوم الشباب، وأنا لا أفكر في نقطة نجم تقليدي أو نوع العمل،  لكنى أفكر في الشخصية التي سألعبها؛ من هي، وهل ستحسن من شغلي كممثلة؟ وأنا أحب الأعمال الصعبة، وأفكر سأعمل مع من".

وعن أصعب مشهد التي واجهتها خلال تصوير أحداث العمل قالت: "كان أول مشهد صورته بالعمل، كنتُ مرتبكة، لكن الحمد لله حتى المشاهد التي من الممكن أن تكون صعبة عندما أقرأها على الورق، لكن عندما تُنفذ على أرض الواقع، تكون من أجمل التجارب التي مررتُ بها".

وكشفت روزالين أنها كانت في البداية قلقة من العمل في مسلسلات رمضان، حيث لم يكن الأمر على بالها، حتى عندما رجعت إلى مصر لم تكن تبحث عن العمل في المسلسلات وركزت على المسرح والأفلام.

وأضافت: "كما أن الدور جعلني أعمل مع محمد ممدوح، في أول عمل لي في التليفزيون المصري، وهو من أكثر الممثلين الذين أحب أعمالهم في مصر؛ فلم يكن من الممكن أن أرفض هذا العمل. كما أن الشخصية نفسها شخصية ليست تقليدية، والمخرج كريم الشناوي من البداية كان يقول لي أننا سنبني هذه الشخصية معًا، وسنكتشف أبعادها مع بعض، وهذا أغراني بالمحاولة".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة