كلية السياحه والفنادق جامعة السادات كلية السياحه والفنادق جامعة السادات

في أول تصريح صحفي لها

عميدة سياحة السادات الجديدة: أسعى للارتقاء بالوحدات الإنتاجية بالكلية

محمد الشامي الثلاثاء، 21 مايو 2019 - 09:33 م

أعلنت د. نهاد محمد كمال عميد كلية السياحة والفنادق الجديدة بجامعة مدينة السادات، في أول تصريح صحفي لها بعد توليها مهام منصبها لـ «بوابة أخبار اليوم» أنها تقدمت بتصور يشمل خطة عمل للنهوض بالكلية ويشمل عدة محاور منها ضرورة تفعيل الوحدات ذات الطابع الخاص وتشمل وحدة الخدمات الفندقية والمطبخ مع الشروع في إنشاء وحدات جديدة تهدف للتدريب يتم من خلالها تدشين دورات تدريبية تقوم بخدمة المجتمع المحلى وطلاب الجامعة.


وكشفت العميدة الجديدة لكلية السياحة والفنادق أهمية استثمار كافة الإمكانيات المتاحة ومنها أول معمل فريد من نوعه على مستوى كليات السياحة والفنادق، حيث نقوم بتحديثه، بالإضافة لعدد من المعامل الالكترونية الأخرى والتي سنعمل على تطويرها حتى تواكب كل ما هو جديد بشان العملية التعليمية.


وقالت عميدة كلية السياحة والفنادق أنها ستعمل بجهد لإعلاء روح الفريق في العمل والتلاحم بين جميع أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري لتحقيق جميع المحاور السابقة للارتقاء بمعدلات الأداء بالكلية ووضعها على الخريطة التعليمية بالصورة المناسبة.


وأضافت د. نهاد كمال أنها ستعمل على الارتقاء بالجانب التدريبي لأعضاء هيئة التدريس بما يرفع من الكفاءة العلمية ومواكبة كل ما هو جديد وعصري في مجال التدريس بما يعود بالنفع على الجميع.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة