صورة موضوعية صورة موضوعية

إقبال متزايد على «عمرة رمضان» في أيام العشر الأواخر 

مي سيد الأربعاء، 22 مايو 2019 - 04:28 م

يقترب الانتهاء من شهر رمضان الكريم الذي يفضل الكثير من المصريين أداء فريضة العمرة خلال شهر رمضان المبارك و قضاء أخر عشر أيام من الشهر الكريم هناك، حيث الروحانيات الرمضانية أمام الكعبة أمرًا لا يوصف.

 

وفي هذا الصدد تتنافس شركات السياحة المنظمة للعمرة، في تقديم عروضا مميزة وخدمة ممتازة للمعتمرين.

 

ومن المقرر أن تجتمع غرفة شركات السياحة مع الممثلين القانونيين للشركات السياحية المنظمة لبرامج العمرة يوم الأحد 26 مايو لبحث أخر مستجدات هذا الملف الهام و حل جميع المعوقات التي حدثت هذا العام لتفادها العام القادم.


 
وتتراوح الأسعار من 25 ألف جنيه لفنادق الـ4 نجوم "شهر كامل"، إلى 15 آلاف لفنادق 4 نجوم "أخر عشر أيام" من الشهر الكريم، حسب برامج عمرة رمضان المعلنة لشركات السياحة المنظمة للعمرة.


ومن جانبها، شددت غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر، على إيقاف جميع الخدمات التي تقدمها الغرفة للشركات السياحية التي خالفت أو ستخالف ضوابط العمرة والقرارات الجديدة الملحقة بها لموسم 1440 هـ، وكذلك الشركات المتعاونة معها وكافة الشركات السياحية ذات الصلة بالمخالفة.


يذكر أن، رحلات موسم العمرة انطلقت منتصف نوفمبر 2018 الماضي، بمعدل تسيير 15 رحلة على مدار الموسم، بدأت برحلات المولد النبوي وتنتهي برحلات شهر رمضان المقبل، على عدد تأشيرات 500 ألف تأشيرة موزعة على مدار الموسم، منهم تسيير 100 ألف تأشيرة خلال شهر رمضان فقط، والباقي على مدار الموسم بالكامل.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة