أمير كرارة
أمير كرارة


أمير كرارة يمسك بأول خيوط الإيقاع بهشام سليم في «كلبش 3»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 22 مايو 2019 - 08:49 م

شهدت أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "كلبش 3"، بطولة النجم أمير كرارة، توترًا في العلاقة بين اللواء جلال وسليم، خاصة بعد اكتشاف أن الممرضة التي تتابع حالة ابنه مالك تقوم بالتجسس عليه بأمر من "جلال"، كما يضغط أكرم على سليم بتأخير الحقن على ابنه.
 
يخبر الضابط عوني اللواء بأنه تم قتل من حاولوا اغتيال أكرم صفوان جميعًا خلال مداهمة لمكان سكنهم، كما يبلغه بأن الصحفي غسان وصل مصر ولكنه اختفى بعد وصوله للمطار، ويطلب منه البحث وراء سبب مجيئه ومكان تواجده.

يقابل أكرم الصحفي غسان الذي يفاجئه بأن التخطيط لقتله كان كارت قوي للضغط على مصر، وأن هناك اتفاقية عن الغاز تريد تلك المنظمة تمريرها ولكن مصر تحول دون ذلك، وبالتالي عليه إثبات ولاءه خلال الفترة المقبلة والعمل على هذا الموضوع كي يحافظ على نفسه من الموت.

تدهورت حالة مالك ابن سليم، خاصة أنه تأخرت عليه حقنتين، فيذهب لأكرم ويطلب من الحقن لكنه يرفض ويبلغه أن قبل مرحلة الخطر ستكون الحقن معه، كما يطالبه بالتفكير فيما وصل إليه ابنه قبل تنفيذ العمليات القادمة.

يسيطر سميح على هاتف صدام، ويبلغ سليم بأنه وراء قتل أيوب، كما أنه وصل إلى المكان الذي يجمع أكرم وصدام ويخفي فيه كل أسراره.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة