تذكرتي
تذكرتي


تحذير.. هذه عقوبة نقل ملكية تذكرة أمم إفريقيا من شخص لأخر

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 22 مايو 2019 - 09:08 م

حذرت شركة «تذكرتي» - السوق الالكتروني المتخصص لحجز وبيع التذاكر في مصر-     انه لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد شرائها إلى مشجع أخر بأي حال من الأحوال.
 

وأكدت الشركة على أنه إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعني فسوف يتعرض للمساءلة القانونية وسوف يمنع الاثنين من دخول المباراة، وذلك حرصا على التصدي لجميع محاولات السوق السوداء والنهوض بالمنظومة الرياضية.

 

ويعد موقع «تذكرتي» صاحب الحق الحصري لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية، كما يقدم خدمات بيع التذاكر وتوفيرها الكترونيا لمختلف الفعاليات سواء كانت مباريات رياضية، حفلات مسارح، سينما، أو أحداث مختلفة.

 

وتم الإعلان عن تفاصيل عمليات الحجز وشراء التذاكر لجمهور كرة القدم المصري والإفريقي، والتي ستكون عن طريق الدخول إلى موقع www.tazkarti.com  وعمل FAN ID (بطاقة مشجع) لكل مشجع أو راغب في شراء تذكرة أحد المباريات، وقد اعتمدت مصر هذه الطريقة بعد نجاح تجربتها في كأس العالم التي أٌقيمت في روسيا العام الماضي.

 

ويستطيع الراغبون في حجز أي تذاكر للفعاليات المختلفة القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.tazkarti.com  والحجز من خلال تسجيل الدخول بعد عمل Fan ID طبقاً للخطوات المذكورة على الموقع، وانتظار الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمى الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر، كما يستطيع الشباب أقل من 16 عام الحجز من خلال الرقم الخاص بالـ Fan ID لولى الأمر، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل، كما سيتم الرد على كافة العملاء واستفساراتهم من خلال الخط الساخن 15355.

 

يذكر أن مباريات كأس الأمم الإفريقية ستنطلق في 21 يونيو المقبل وحتى 19 يوليو المقبل على أرض مصر للمرة الخامسة في تاريخ الفراعنة، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة