وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم


تسليم خطابات الندب للمشاركين في امتحانات الثانوية العامة الأحد المقبل

منةالله ممدوح

الخميس، 23 مايو 2019 - 03:57 م

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة بقطاعاتها الأربعة على مستوى الجمهورية، يوم الأحد 26 مايو 2019، في تسليم خطابات الندب للمشاركين في أعمال الامتحانات كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير الامتحان والملاحظين والمعاونين وتقدير الدرجات.

 

وقالت الوزارة، إنه سيتم فتح الباب لتلقي طلبات الاعتذار عن عدم المشاركة في أعمال لامتحانات لمدة ثلاثة أيام فقط هي 27 و28 و29 مايو الحالي، وذلك وفقاً للتعليمات المنظمة والقواعد المعمول بها.

 

وأوضح خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، إن موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على بدء تسليم خطابات الندب تأتي في إطار الاستعدادات النهائية للوزارة لعقد الامتحان.

 

وأشار عبد الحكم، إلى أنه تم مراعاة عدم تكرار توزيع المعلم على ذات لجنة سير الامتحان التي شارك فيها بامتحانات العام الماضي وكذلك البعد الجغرافي بين لجان السير ومحل الإقامة حرصاً على توفير سبل الراحة للسادة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات ولضمان تحقيق الجودة المطلوبة والغاية المرجوة من العملية الامتحانية.

 

ويأتي ذلك استكمالاً للجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، استعداداً لعقد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018/2019، والذي من المقرر أن يبدأ اعتباراً من يوم السبت 8 يونيو 2019 ويستمر حتى الأربعاء 3 يوليو 2019.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة