ممدوح شاهين وخالد الصاوي ممدوح شاهين وخالد الصاوي

فيديو| خالد الصاوي للمنتج ممدوح شاهين: «هاخد حقي تالت ومتلت»

محمد طه الخميس، 23 مايو 2019 - 08:20 م

حل اليوم النجم خالد الصاوي ضيفًا، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وقال الفنان خالد الصاوي، إنه لم يحصل على مستحقاته المالية المتأخرة من المنتج ممدوح شاهين، عن مسلسلي "الصعلوك وهي ودافنشي" حتى الآن، موضحًا أن إطالته أمد التقاضي يُعد استغلالاً سيئًا لحق التقاضي.

وأضاف: "ممدوح شاهين هيتحاسب على احتجاز أموالي واستثمارها، هو واللي واقف وراه كمان، وكمان اللي مش بينفذوا القانون.. وأنا دلوقتي صبور جدًا، بس هاخد حقي تالت ومتلت".

"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار لتساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.

وكانت حلقات البرنامج الأولى قد حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيها الراقصه دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة