مي عمر مي عمر

مي عمر تحت منظار «السوشيال ميديا»: أداء تمثيلي ضعيف وزوجها سبب بطولاتها

بوابة أخبار اليوم الخميس، 23 مايو 2019 - 11:37 م


لفتت الأنظار بدورها في الأسطورة، خاصة أنها حصلت على دور البطولة أمام فنان كبير بحجم الفنان محمد رمضان، ثم دور بطولة آخر أمام أحمد فهمي في "ريح المدام"، ثم ظهورها بدور بطولة آخر أمام أحمد السقا في "ولد الغلابة".

وربط البعض أدوار البطولة التي تحصل عليها الفنانة مي عمر إلى زوجها المخرج محمد سامي، على عكس ما تقول إن زوجها ليس له دخل في ترشيحها للمشاركة في أي عمل فني يتولى إخراجه، لكن البعض يرى أن زوجها يساعدها كثيرا في التواجد في أعماله، ويكون له دورا كبيرا في زيادة مساحة دورها خلال العمل.

وتتواجد مي عمر أمام الفنان أحمد السقا في دور البطولة بمسلسل "ولد الغلابة"، من إخراج زوجها محمد سامي.

وتجسد مي عمر في مسلسل "ولد الغلابة" شخصية فرح الفتاة القاهرية المتزوجة من رجل صعيدي يكبرها في العمر بسنوات طويلة وتعيش معه في الصعيد وتحدث لها مشاكل كثيرة.

وتتعرف على "عيسى" أحمد السقا ويساعدها في مشاكلها تحديدا في قتل زوجها، وتنشأ بينهما قصة حب، وتتوالى الأحداث.

ومهما كان وساطة المخرج محمد سامي لزوجة في مشاركتها في عمل معين أو زيادة مساحة دورها، لا يمكن له أن يتدخل في وصول أداءها التمثيلي لمستوى المحترفين أو الأداء المتمكن للشخصية، ويكون في النهاية الحكم للجمهور على أداءها التمثيلي.

وكان لعدد كبير من جمهور السوشيال ميديا أراء مختلفة حول أداء مي عمر لشخصية "فرح " في مسلسل "ولد الغلابة"، والذي وصفه معظمهم أنه أداء ضعيف وفاتر، وأن وساطة زوجها هو سبب وجودها في أي عمل فني، وتحديدا في مسلسل "ولد الغلابة"، بينما رأى البعض الآخر أن دورها ممتاز واستطاعت تقيدمه بشكل جديد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة