المحافظ د كمال شاروبيم والمحاسب طارق عبد الهادى رئيس النادى خلال الاحتفال المحافظ د كمال شاروبيم والمحاسب طارق عبد الهادى رئيس النادى خلال الاحتفال

30 ألف من أعضاء نادي جزيرة الورد شاركوا بالفحص في مبادرة 100 مليون صحة

حازم نصر الجمعة، 24 مايو 2019 - 09:33 ص


أعلن المحاسب طارق عبد الهادي رئيس مجلس إدارة نادى جزيرة الورد بالمنصورة  عن مشاركة 30 ألف من أعضاء النادى بالفحص في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى 100 مليون صحة وذلك بنسبة 90 % من الأعضاء وأن النسبة الباقية قامت بالفحص في أماكن تواجدها.

 

وأشار إلى أن دور النادى لم يقف عند تحفيز أعضائه على المشاركة بل ساهم بفعالية مع مديرية الصحة وكافة الجهات على أرض المحافظة في تنفيذ المبادرة الأمر الذي جعل الدقهلية تتصدر المحافظات في تنفيذها، وأشاد بترابط أبناء المحافظة في تنفيذ المبادرة وكافة المبادرات القومية الغير مسبوقة .

 

جاء ذلك خلال تكريم النادى للدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بمناسبة حصول المحافظة على المركز الأول على مستوى المحافظات فى مبادرة 100 مليون صحة .

 

شهد التكريم  المحافظ الدكتور كمال شاروبيم الذي قام والمحاسب طارق عبد الهادى رئيس مجلس إدارة النادى بتسليم درع النادى للدكتور مكى .

 

كما شهده الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم السابق وأعضاء مجلس النواب  كما شهدته الدكتورة نسرين عمر وكيل كلية طب  المنصورة والدكتور الشعراوى كمال مدير عام مستشفيات الجامعة والدكتور سمير عطية مدير مستشفى الطوارئ ووكلاء الوزارات ولفيف من الشخصيات العامة بالمحافظة وأعضاء مجلس إدارة النادى .

 

وأكد المحافظ أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى  100 مليون صحة  غير مسبوقة على مستوى العالم وأن الدقهلية حققت المركز الأول نتيجة الاستعداد الجيد قبل البدء في تنفيذ المبادرة وكذا تكاتف كل أبناء المحافظة في تنفيذها، وأشاد بدور نادى جزيرة الورد في هذا الصدد.

 

ووجه الشكر للدكتور سعد مكى وكل العاملين بقطاع الصحة على جهودهم في تنفيذ المبادرة.

 

 

كما كرم المحافظ ورئيس النادى اسم المرحوم المهندس السيد الاتربى نائب رئيس هيئة المساحة السابق ونقيب المهندسين السابق بالمحافظة نتيجة جهوده في خدمة المحافظة ، تسلمت درع التكريم كريمته الدكتورة داليا الاتريبى الأستاذ بكلية طب المنصورة .

الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة