مختار مختار مختار مختار

مختار مختار : جمهور الزمالك سيكون له دور في ترجيح كفة حسم اللقب

إبراهيم مدكور الجمعة، 24 مايو 2019 - 11:06 ص

قال مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، إن جمهور الزمالك سيكون له دور في ترجيح كفة فريقه في لقاء نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

 


ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، مساء الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إياب الدور النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب الأحد الماضي بفوز الفريق المغربي بهدف دون رد.


وأشار نجم الأهلي الأسبق، أن الزمالك يدخل المباراة في غياب الظهير الأيمن التونسي حمدي النجاز، وكذلك المهاجم عمر السعيد، ولكنه شدد على أن الجهاز الفني قادر على التعويض بالبدائل المناسبة.

 


وأكد أن حازم إمام قادر على تعويض غياب النجاز في الجانب الأيمن، لا سيما وأن الفريق المغربي يبني هجماته من الناحية اليسرى التي يشغلها عبد الله جمعة، وبالتالي سيكون أمام حازم إمام فرصة جيدة للتقدم في الشق الهجومي، مشيرا إلى أن حميد أحداد سيكون له دور جيد خلال المباراة في حالة مشاركته بدلا من عمر السعيد. 


وأردف أن جمهور الزمالك سيكون له دور كبير من خلال الشحن والمساندة المعنوية طوال المباراة، والتحلي بالتشجيع المثالي، متمنيا الفوز للفريق المصري، والتتويج باللقب القاري.

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة