ليلى غفران
ليلى غفران


فيديو| ليلى غفران: لم أشك في قاتل بنتي.. وأثق في القضاء المصري

محمد طه

الجمعة، 24 مايو 2019 - 08:18 م

 

حلت اليوم المطربة ليلى غفران ضيفة، في الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية بسمة وهبة، في السابعة إلا ربع مساء، على فضائية "القاهرة والناس".

وعلقت ليلى غفران على من قام بقتل بنتها "هبة العقاد" قائلة: "القضاء المصري محترم جدا، وقام بالحكم على القاتي مرتين بالإعدام، وتم إعدامه في المرة الثالثة، وقلبي يقول لي أن من قتل بنتي هو (محمود العيسوي)، ولم أشك على الإطلاق في يوم بأن القاتل غيره".

وتابعت: "قضية قتل بنتي أصبحت رأي عام، لأن الفترة التي توفت فيها كان قريبة من ثورة 25 يناير، وكان العديد هدفه تشويه الصورة، أو تدخل أطراف أخرى في القضية، وأنا لم أبحث عن القاتل بمفردي، ولم استطيع عيش الحياة بشكل طبيعي بعد قتلها، فلم استطيع العودة للغناء بعد الحادث".

وذكرت: "لو كنت أشك في أحد أخر قام بقتل بنتي فلم أسكت، فهذه ابنتي ولم يدوق أحد إحساس مرارتي بالحادث، فبعد الحادث أثناء المحاكمة رأيت طفرة في حياة القاتل وهذا أكد لي أن من قام بعملية القتل".


"شيخ الحارة" هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة في الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل في حياة ضيوفها.


وكانت حلقات البرنامج قد حققا نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استضافت فيهم الراقصة دينا، وأحمد آدم، وآيتن عامر، وأحمد سعد، وإبراهيم سعيد، والمحامي سمير صبري، ورانيا يوسف، وسمية الخشاب، وجورج قرداحي، وإلهام شاهين، وناهد السباعي، والكابتن مصطفى يونس، وصابرين، وخالد الصاوي.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة