كلبش3 كلبش3

موسم تساقط الجواسيس يبدأ في الحلقة 19 من «كلبش 3»

أحمد السنوسي الجمعة، 24 مايو 2019 - 09:28 م

شهدت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "كلبش 3" للنجم أمير كرارة، مفاجآت غير متوقعة، حيث توصل سميح لأخبار عن الضابط عوني، وكشف تجسسه لصالح أكرم ضد الحكومة، وتتصاعد الأحداث بشكل سريع.

 

وتدافع شهيرة عن الصحفي غسان الحلو في برنامجها، بعد إعلان خبر وفاته بسقوطه من الدور الـ32، ثم يتصل أكرم صفوان بسارة هارون ويطلب منها توضيح حقيقة ما يدور، فهو قلقل جدا من بعد موت غسان الحلو، فضلا عن تعرضه لمحاولة اغتيال كادت أن تنهي حياته كذلك سرقة خزنته بشكل مفاجئ.

 

يحذر اللواء جلال المذيعة شهيرة من الحديث عن الحكومة في برنامجها بطريقة هجومية، ويطالبها بأن تتراجع عن ذلك، ولكنها تبلغه بأنها لن تغير موقفها وأنها مستمرة في كشف الحقيقة للرأي العام، لتخلاج بعدها وتتهم الحكومة بالتورط في قتل اغتيال غسان الحلو، خاصة بعد زيارته الأخيرة إلى مصر.

 

تطلب سارة من أكرم، مساعدة التنظيم بشكل أكبر للحصول على معلومات عن الغاز والبترول في المنطقة حتى يحافظ عليه حياته.

 

تتحسن حالة مالك بعد إعطائه الحقن التي أخذها سليم من خزنة أكرم بعد اقتحام مكانه السري، ولكنه يطلب من الممرضة أن تخفي خبر تحسنه عن الجميع حتى لا يعلم أكرم بأن سليم أخذ الحقن خاصة لم يصل حتى الآن سارق خزنته.

 

تسأل جومانة سميح عن آخر لتطورات في اختراق وحدة التحكم التي طلبته منها منه، ولم تخبر عن الهدف من الاختراق.

 

يرتب أكرم لسفر أعضاء جمعية الإغاثة الخاصة به إلى سيناء، بحجة مساعدة أهاليها وتقديم الغذاء والأدوية إليهم ولكن الهدف الحقيقي هو زرع عناصر هناك للتجسس على الضباط بالمحافظة.

 

يطلب أكرم من سليم أن يستعد لتهريب صندوق قام دم خارج البلاد به حقن ابنه وأشياء أخرى، وعندما اعترض سليم وطلب ضرورة معرفة بمحتوى الصندوق، هدده بعدم وصول الحقن.

 

يقابل أكرم الضابط عوني ويطلب منه أسماء وعناوين ضباط شمال سيناء، وأكد أنه إذا لم يفعل ذلك سيدفع الثمن هو وعائلته، وأثناء الاتفاق بين عوني وأكرم ، يخبر سميح سليم بإنه من مراقبة هاتف صدام اكتشف أنه يقابل عوني في مكان مهجور وأن هيتجسس عليهم وينقل أخبار وتحركات الجهاز لأكرم.

 

يقرر الضابط عوني التخلص من حياته بعد طلب التجسس على ضابط سيناء، فهو تورط خلال الفترة الأخيرة في عمليات خطيرة ضد الدولة، ويقوم الذهاب إلى مكان بعيد وبعد أن ارتدي البدلة العسكرية ينهي حياته بطلقة في فمه.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة