الزمالك
الزمالك


مفاجأة.. بث مباراة نهائي بطولة الكونفدرالية على قناة مصرية مجانًا

شادي محمد

الجمعة، 24 مايو 2019 - 10:36 م

ينطلق في العاشرة من مساء الغد البث الرسمي لقناة "تايم سبورت"، ويتابع أولا بأول حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام اللمسات النهائية لانطلاق القناة في نسختها الفضائية.

وأكد "زين" أن القناة تعد إضافة حقيقة في مجال الإعلام الرياضي شكلا ومضمونا، مضبفا : "نولي لها اهتماما كبيرا حيث تنقل عبر نسختها الأرضية كافه فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهي البطوله الأهم على مستوى القارة، وخاصة في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقى".

كما قرر حسين زين أن تنقل قناة تايم سبورت مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية المقامة بمصر يوم الأحد القادم وذلك على البث الأرضي، ويعد حسين زين المشاهد المصري والعربي والأفريقي أن تقدم القناة خدمات إعلامية رياضية متميزة تحظي برضي عشاق وجماهير الرياضة بمختلف تنوعاتها والعمل على امتاع وإسعاد المشاهد ببرامج وفقرات القناة المتنوعة. 

وتعرض قناة تايم سبورت في أول يوم من انطلاقها بمدينة الانتاج الإعلامي مجموعة من  الفقرات الرياضية المتنوعة والمتميزة التي تنال إعجاب المشاهد، كما يتم عرض للبرامج التي ستعرض على شاشة القناة ومنها برنامج بث أصلي، وبرنامج ألعبها صح، وبرنامج حدوته أفريقية، ويقدم البرامج نخبة متميزة من إعلامي ومقدمي البرامج الرياضية. 

وتذيع قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي الرقمي مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدين من متابعة كافة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب و كواليس المباريات من خلال فريق عمل القناة ونخبة كبيرة متميزة من نجوم مقدمى البرامج الرياضية.

وستكون القناة متاحة بدقة عالية على أجهزة التليفزيون الأرضي عبر تردد UHF 32 لمستخدمي الإريال العادي وبدقة عالية،  كما تبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي من خلال هذا التردد: أفقي 11449. 

وسيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الارضية من خلال القناة بالاضافة ايضا الي التنويهات الارشادية التي تبث بشكل متواصل ومكثف عبر قنوات الوطنية للاعلام

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة