قناة تايم سبورت
قناة تايم سبورت


شاهد| إطلاق قناة تايم سبورت لإذاعة مباريات أمم أفريقيا بتردد أفقي ١١٤٤٩

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 24 مايو 2019 - 11:15 م

 

أطلقت مجموعة إعلام المصريين والهيئة الوطنية للإعلام، قناة "تايم سبورت" التي تُذاع على نسختها الأرضية مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك على الترددات الأرضية بالإضافة إلى نسخة أخرى من خلال أجهزة استقبال القمر النايل سات على تردد ١١٤٤٩ أفقي.

وتأتي هذه الخطوة ثمرة للتعاون الذي يتم بين الهيئة الوطنية للإعلام ومجموعة إعلام المصريين بهدف التطوير وتقديم محتوى أفضل على شاشات التليفزيون المصري. 

وسيتمكن المشاهدين من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة على مستوي سواء من داخل الملعب أو كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل يعتبر أفضل عناصر العمل الإعلامي الرياضي.

ويضم فريق عمل قناة "تايم سبورت " كوكبة من النجوم و منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر و يشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكرة المصرية حسن شحاتة، طه إسماعيل، حسني عبد ربه وآخرين.

كما يثرى المحتوى الفني المتخصص للقناة حازم إمام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندور، وغيرهم، وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، أيمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان، طارق الادورى بالإضافة إلي المميزين شيماء صابر، فرح علي ، كريم رمزي، أحمد عز، كريستين رياض، يحيي حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله ديدان، عمرو جميل وآخرين.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعه إعلام المصريين، بأن قناة تايم سبورت ستكون إضافة حقيقة على مستوى الشكل والمحتوى الرياضي، وذلك بعد استخدام حق الشعب المصري في بث مباريات البطولة عبر الترددات الأرضية، مضيفًا أن قناة تايم سبورت ستكون حجر زاوية في تطوير المحتوي الرياضي المقدم عبر التليفزيون المصري وذلك بتعاون الخبرات الموجودة في كلا المؤسستين من أجل استعادة التليفزيون المصري مكانته العريقة، ليس بتوفير كافة الإمكانيات الفنية فحسب، بل التركيز علي الوصول للمشاهد بصورة متميزة لإسعاد جماهير الكرة المصرية. 

وأضاف تامر مرسي، أن إطلاق القناة جاء نتيجة جهد كبير من كل القائمين عليها، سواء في تجهيز البنية الأساسية، أ أكبر وأهم أو إطلاق واحد من أكبر الإستديوهات التحليلية في الشرق الأوسط. 

وأشاد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بإطلاق القناة و رؤيتها المستقبلية، مؤكدا أن الحكومة المصرية متمثلة في الهيئة الوطنية للإعلام وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم المصري قد قامت بتذليل كل العقبات وتوفير كافة الإمكانيات لظهور هذا العمل بالشكل اللائق ليتمكن جميع المصريين من متابعة منتخبهم و مباريات البطولة، متمنيا التوفيق للمنتخب الوطني للحصول علي لقب البطولة، مناشدا أن يتابع المصريون البطولة من خلال شاشة تايم سبورت والتي تبث شارتها مجانا.

هذا وتذيع قناة تايم سبورت مباريات كأس الأمم الإفريقية التي ستشهد ضربة البداية على أرض مصر 21 يونيو المقبل، وسيتمكن المشاهدين من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة من داخل الملعب و كواليس المباريات.
ومن خلال القناة الفضائية سيتم توضيح كافة الخطوات لاستقبال النسخة الأرضية من القناة.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة