خالد منصور يدبر «مقلب» في مذيعة «إينرجي» خالد منصور يدبر «مقلب» في مذيعة «إينرجي»

خالد منصور يدبر «مقلب» في مذيعة «إينرجي»

محمد طه الجمعة، 24 مايو 2019 - 11:38 م

شارك الممثل خالد منصور في تدبير مقلب اليوم في مذيعة "إينرجي" مي إبراهيم، خلال حلقة اليوم من برنامج "المقلب مقلوب"، والذي يذاع على راديو "إينرجي" في رمضان، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في التاسعة مساءً، حيث تتفق المحطة مع أحد المشاهير للظهور كضيف في حلقة على الراديو، لعمل مقلب في مذيع المحطة.

 

المذيعة مي إبراهيم كانت ضحية الممثل خالد منصور، الذي اتفق مع وائل منصور، شقيقه ومدير البرامج في "إينرجي" على أن يتعامل باستعلاء طوال الحلقة وأن يعبر عن ضيقه من المذيعة ومن أسئلتها وأن يرد عليها ردودا محرجة.

 

ولإحكام المقلب، يشترط وائل منصور على المذيعة الضحية ألا تراجع الأسئلة وألا تعدل فيها، وأن تطرحها على الضيف كما حتى لو تضمنت أسئلة مستفزة.

 

وأبدى خالد منصور غضبه قائلا: "إنتي مش قارية ولا عارفة وبتقري الأسئلة وخلاص مع إنك مفروض خريجة إعلام وتبقي عارفة تعملي حوار"، في إشارة منه إلى عدم دقة الأسئلة التي تطرحها.

 

وحين سألت مي إبراهيم عن رأيه في إيقاف "snl بالعربي" بسبب بعض الألفاظ، رد عليها "إنتي بتهزري؟ مش هنختذل البرنامج في ألفاظ، البرنامج نجح وضحك الناس وطلع نجوم، ممكن يكون جريء لكن مفيش ألفاظ، هو كان ناجح جدا".

 

وحين سألته عن إمكانية التواجد في عمل مشترك مع شقيقه وائل منصور، رد بسخرية "يعني إنتي شغالة في إينرجي ومش عارفة إننا عملنا مع بعض برنامج في رمضان قبل اللي فات؟"، ووصل إلى ذروة الغضب ورفض إكمال الحوار "أنا قاعد من الساعة 11 وهي جاية الساعة 12 كأنها في عيد ميلاد".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة