منصة Watch iT
منصة Watch iT


رسميا| Watch It تبدأ تحميل المحتوى الرقمي لمكتبة التليفزيون المصري

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 مايو 2019 - 01:57 م

 

بدأت منصة Watch iT  الاستعداد لتحميل المحتوى الرقمي للمكتبة الرقمية للتلفزيون المصري، وذلك بعد توقيع بروتوكول التعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، والذي جاء في إطار الحفاظ على المحتوى المصري، سواء ما تم إنتاجه سابقا أو حاليا من التلفزيون المصري ويمتلك حقوقه الرقمية.

وأكدت إدارة منصة Watch iT على دورها كمنصة وطنية تحمي التراث القومي المتمثل في الحقوق الرقمية التي طالما تم انتهاكها على مواقع إعلانية لا تعود بالنفع على أصحاب الحقوق مثل التلفزيون المصري، وتحرص المنصة على تقديم مختلف أنواع المحتوى، وستعلن تباعا عن أحدث ما يتم ضمه. 

وأفادت منصة Watch iT أن إدارتها لحقوق المحتوى الرقمي لمكتبة التلفزيون، يأتي ضمن دورها كإحدى الشركات الوطنية، وواجبها في الحفاظ على تلك الثروة، ويمتد دورها للعمل على تحقيق عوائد مادية لصالح التلفزيون المصري بدلا من النشر على مواقع إعلانية لا تحقق مقابل يذكر أو تركها لمغتصبي المحتوى على الانترنت، ومع زيادة عدد المشتركين على المنصة تكون تلك العوائد مصدرا أساسيا من مصادر دخل التلفزيون المصري.

وتؤكد المنصة أنها لن تقوم بعرض أي مصنف فني دون التأكد من كافة المستندات التي تثبت قانونية الحقوق الرقمية من خلال لجنة متخصصة تقوم بذلك. 

ويمكن الوصول إلى المنصة من خلال موقعها على الإنترنت www.watchit.com أو من خلال تثبيت التطبيق الموجود على متجر جوجل بلاي أو ابل ستور.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة