ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب
ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب


دراما «الأحد»| تهديدات لدينا الشربينى.. عائشة تخبر سلامة بمعاداة زوجها للتنظيم الإرهابى.. حمادة يكتشف زواج امه سرا

السيد عيسى- حسن الكيلاني

السبت، 25 مايو 2019 - 11:31 م

- حورية تتذكر الغجر..بيومى فؤاد يفجر المشاكل لزوجات الرداد..مقتل خادمة ياسمين عبد العزيز


حكايتى
تضع داليدا «ياسمين صبري» قدمها على بداية الطريق لتصبح واحدة من افضل مصممى الأزياء وتبدأ سيدات الأعمال ونجمات السينما فى التعاقد معها وهو ما يصيب فريدة «وفاء عامر» بصدمة كبيرة وعلى جانب اخر يقرر سليمان «أحمد بدير» الإنتقام من إبن شقيقه حسام «اسلام جمال» وذلك بعد أن زج فى السجن نجله أدهم «أحمد حاتم» كما تنجح حيلة سعد «إدوارد» فى الحصول على الأوراق الخاصة بملكية أرض شقيقه دون علمه...تأليف محمد عبدالمعطى واخراج أحمد سمير فرج.
البرنسيسة بيسة
يحدث العديد من المفارقات بين بيسه «مى عز الدين» وكاظم «أمير المصري» قبل عقد قرانهما وذلك بسبب الاختلافات الاجتماعية بينهما فيما يحاول مأمون «محمد انور» افساد هذا الارتباط بسبب رغبته فى الزواج من بيسه وعلى جانب اخر تستطيع سكسكة الانتقام من ابنتها سماح «ايمان السيد» وزوجها مرعى «حجاج عبدالعظيم» وذلك رداً على وضعها بدار المسنين دون علمها..تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر واخراج أكرم.
الزوجة 18
بعد نهاية مراسم ليلة العزاء لحمزة «حسن الرداد» الذى خدع جميع من حوله بادعاء الموت يظهر فى الأحداث شخص يدعى خميس البستاوى»بيومى فؤاد»ويفجر عددا من المشاكل لأسرة حمزة الجبالى»حسن الرداد»ويثير عددا من الازمات لزوجاته السابقات دهب»كوكى» اسما «هدى الاتربى»وعائلته جيجى «سلوى خطاب» و»محمود بزاوى.. تأليف أمين جمال خالد ابو بكرة ووليد ابو المجد ومحمد ابو السعد اخراج مصطفى فكرى.
لآخر نفس
تعلم إحدى الجماعات الارهابية عن وقوع هارد ديسك جديد فى يد سلمى «ياسمين عبد العزيز» يخص زوجها حازم «فتحى عبد الوهاب» وعليه معلومات خطيرة حول التنظيم وتحركاته وتحاول بكل الطرق الضغط عليها لتسليمهم الهارد ديسك وعندما يفشلون يقررون استغلال انشغال سلمى مع الضابط ادهم «احمد العوضى» ووجودها خارج المنزل للهجوم عليه وسرقة كل الأجهزة به ولكنهم يصطدمون بوجود الخادمة هدى ويضطرون لقتلها.. تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف إخراج حسام على.
ابن أصول
بعد أن يفشل ميشو «حماده هلال» فى العثور على صولا «سوزان نجم الدين» تأتى نانى «إيناس كامل» وتطلب منه أن يبحث عن أمه فى منزل رشدى «فراس سعيد» وبالفعل يجدها عنده وتحدث مشاده بينهما ويفاجأ بها تخبره بزواجها عرفيا من رشدى فيعنفها ويتركهاغاضبا.. على الجانب الأخر يبدأ جمال «حمزه العيلي» فى تدبير مكيده لميشو بعد أن أعطاه شقيقه سيف «محمد نجاتي» صوره البطاقه الشخصية الخاصه بميشو.. الحلقات تأليف احمد محمود أبو زيد إخراج محمد بكير.
مملكة الغجر
تعلم نعمه «فيفى عبده» من غجر الشام أن ياسمينا «حوريه فرغلي» متواجده فى لبنان ولكنها لا تستطيع أن تحدد مكانها فى الوقت الذى تبدأ ياسمينا فى تذكر بعد الأحداث الخاصه بالغجر دون أن تسترد ذاكرتها.. على الجانب الأخر يبدأ رؤوف «حازم سمير» فى تنفيذ أوامر المافيا حتى يسترد ابن شقيقته.. تأليف محمد الغيطى إخراج عبد العزيز حشاد.
زى الشمس
لا يزال عمر «أحمد السعدنى» متهماً فى قضية قتل زوجته فريدة «ريهام عبدالغفور» وتواصل التحقيقات معه بينما يرفض عمر كشف كل أسراره للضباط وعلى جانب أخر تتحسن صحة الجدة «سوسن بدر» وتشفّى من مرضها النفسى بينما تتلقى نور «دينا الشربينى» تهديدات وكتابات مسيئة لها أما منزلها بسبب دفاعها عن عمر.. تأليف مريم نعوم واخراج كاملة أبوذكرى وسامح عبدالعزيز ويشارك فى بطولته أحمد داوود وسوسن بدر.
السهام المارقة
تعترف أم أبى «عائشة بن أحمد على» لأبو عمار «شريف سلامة» بأن زوجها حذيفة «هانى عادل» لا ينتمى إلى التنظيم وانه يختلف فى ارائه عن فكرهم وهو الأمر الذى يعترف به حذيفة وانه يرغب فى الهروب من التنظيم مع زوجته بينما يكتشف طلحة «وليد فواز» أن زوجته مريم «شيرى عادل» مازالت على دينها المسيحى وانها لم تسلم كما فعلت امام احد المشايخ ولكن فضلت أن تفعل ذلك كوسيلة للهروب منه.. رؤية معز مسعود وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل.
الأزهر
تنتهى أزمة المصريين والسلطان برسباى «أحمد ماهر» حيث يسمح بخروج النساء من منازلهم مرة اخرى وذلك بعد المقاومة الذى قام بها المصريون فى وجه السلطان برسباى كما يسمح السلطان للنساء بحضور الدروس فى الجامع الازهر مرة اخرى.. تأليف مصطفى زايد ومحمد كمال حسن واخراج عمرو عادل.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة