محافظ البحيرة يشارك العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار الجماعي ويمنح المتميزين منهم شهادات تقدير 
محافظ البحيرة يشارك العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار الجماعي ويمنح المتميزين منهم شهادات تقدير 


صور| محافظ البحيرة يشارك العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار الجماعي

فايزة الجنبيهي

السبت، 25 مايو 2019 - 11:47 م

 

 شارك اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة الإفطار الجماعي السنوي الذي نظمته المحافظة على  حمام السباحة  بالنادى الإجتماعى بدمنهور مع أكثر من  ٥٠٠ عامل من عمال النظافه والعاملين  بالوحدات المحليه والديوان العام.


وهنأ المحافظ الحضور بشهر رمضان الكريم وأعرب عن سعادته بتواجده بين العمال وتناوله وجبة الإفطار معهم  ، مؤكدا أنهم ركيزة أساسية في المجتمع وعرفانا بدورهم البارز  والمسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم فى الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لشوارع المحافظة، وطالبهم بالإستمرار فى بذل المزيد من الجهد والإخلاص في العمل.

وأكد اللواء  هشام آمنه على أن هذا الافطار يأتى فى إطار إحداث مزيد من التواصل المستمر بين العمال لكونهم جزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة في جميع المناسبات الإجتماعية والدينية لخلق بيئه عمل إيجابية بين العمال، مشيرًا إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة ورعاية ودعم العاملين بها.

وعقب تناول الإفطار شهد  المحافظ الأمسية الدينية التي بدأت بالسلام الوطني الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وكلمة لممثل الأوقاف تحدث فيها عن فضل الشهر الكريم وفيوضات الرحمة التي يمن بها الله على عباده في أيامه ولياليه.

وقام  المحافظ بتكريم عدد من العاملين بقطاع النظافة بمدن ومراكز المحافظة وتم منحهم شهادات تقدير لجهودهم الملموسة في الإرتقاء بمنظومة النظافة وتمني لهم مزيدا من التوفيق. 

   شارك حفل  الإفطار  د/ نهال بلبع   نائب المحافظ و م/ عبد الرحمن الشهاوي  السكرتير العام للمحافظة وم؟ حازم الأشموني   السكرتير العام المساعد والعقيد   محمد شرف  المستشار العسكرى  للمحافظة  ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية ومديرى العموم والإدارات بديوان عام المحافظة .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة