صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المتهمة بخطف شاب وتصويره عاريا في شبرا: «لم يفي بوعده ويتزوجني»

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 26 مايو 2019 - 09:18 ص

أمر زياد الباسل وكيل أول نيابة شبرا الخيمة، بإشراف المستشار خالد الأتربي المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، بحبس فتاة و4 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لقيامهم باختطاف طالب واحتجازه وتصويره عاريًا وإكراه على توقيع إيصالات أمانة.

وأدلت الفتاة باعترفاتها، قائلة: إنها اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج منها، بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام ولم يفي بوعده.

كانت منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، قد شهدت واقعة غريبة، عندما لجأت فتاة إلى حيلة فريدة من نوعها للزواج من شاب بينهما علاقة عاطفية، بعد رفضه ذلك بحجة رفض أسرته، فاتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريا وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة.

البداية، عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من قسم ثاني شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهلية طالب جامعي يدعي"ا"23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم دائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.

وتبين من تحريات، أن المجني عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحري تيين أن تلك الفتاة اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج منها، بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام، وتعددت اللقاءات بينهما، تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتم تحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة